واجهات متجر هارودز ترتدي حلّة العيد!

تحت عنوان " Once upon a Christmas "، ارتدت واجهات متجر هارودز الضخم في لندن حلّة العيد وقد تمّ تزيينها بمناسبة الأعياد بمجسّمات تعكس هذه الفترة وتدلّ الى بهجة العيد ومعناه.

ias

في هذا الإطار ومع افتتاح متجر هارودز (اكتشفي الديكور السابق في متجر هارودز بمناسبة الاعياد")) هذه الواجهات، احتفالاً بقدوم العيد، خلال نهاية هذا الأسبوع، يشير، المسؤول عن تصميم وتنفيذ واجهات المتجر، ألكسندر ويلز غريكو إلى أنّ زبائن هارودز هذه السنة مدعوون للاستمتاع بعرض هارودز بمناسبة الأعياد إذ أكّد غريكو أنّ زبائن المتجر هذا العام هم في الحقيقة الحضور الأنسب لعرض المتجر مؤكّداً أن فئة الأطفال هي المعنية في هذا العرض تحديداً.

وعلى سبيل المثال ومن بين واجهات المتاجر التي يضمّها متجر هارودز والتي ارتدت حلّة العيد مثلاً، لا بدّ من أن نسلّط الضوء على واجهة متجر بلانسياغا التي أتت عبارة عن عرض بهلواني أبطاله مجسمات تجسّد العيد وتصاميم تحمل توقيع الدار إذ تشارك في هذا العرض أيضاً، حقائب بوتيغا فينيتا مثلاً التي تشكّل الأوزان الثقيلة لمجسّم المرأة الرياضية في هذا العرض البهلواني.

تجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ كلّ متجر أو قسمٍ في متجر هارودز سيقدّم عرضاً مميّزاً بمناسبة الأعياد  وسيكون للأطفال موعداً في كل ّقسمٍ مع شخصيّة من عالم ديزني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية