واقي شمس نيتروجينا للبشرة المختلطة والدهنية لتفادي البقع الداكنة

واقي شمس نيتروجينا للبشرة المختلطة والدهنية

اختارت لك ياسمينة واقي شمس نيتروجينا للبشرة المختلطة والدهنية لحماية الوجه من اثار التعرض لاشعة الشمس الضارة الحارقة من بقع داكنة واسوداد وتجاعيد وكلف وغيرها من الأضرار.

ias

  1. فوائد استخدام واقي شمس نيتروجينا للبشرة
  2. واقي شمس نيتروجينا للبشرة المختلطة مقاوم للمياه
  3. واقي نيتروجينا للبشره الدهنيه خال من الزيوت

1- فوائد استخدام واقي شمس نيتروجينا للبشرة

واقي شمس نيتروجينا للبشرة المختلطة والدهنية

يعدّ واقي الشمس من اهم مستحضرات العناية بالبشرة على مختلف انواعها، ليس فقط في فصل الصيف انما في كل المواسم والفصل، على اعتبار ان التعرض لاشعة الشمس خلال فترات النهار من دون وضع اي واقٍ من شأنه ان يعرّضها لاضرار كثيرة ابرزها الكلف، التجاعيد، والتصبغات والبقع الداكنة وغيرها من العلامات التي يصعب ازالتها في المستقبل وتؤثر سلباً على الاطلالة الجمالية وعلى الصحة ايضاً خصوصاً المتعلقة بالامراض الجلدية التي تسببها الشمس.

وفي السياق، يجب استخدام واقي الشمس من ماركات فخمة ومعروفة في مجال المستحضرات والكريمات التجميلية، مثل نيتروجينا Neutrogena، للاستفادة من خصائصه العدّة على صعيد حماية البشرة من التعرض لعلامات الشيخوخة المبكرة، والتجاعيد والخطوط التي تظهر في الوجه عند التعرض لاشعة الشمس.

كما من شأن واقي الشمس ان يحافظ على صحة البشرة ونضارتها ويحارب الجفاف الذي تسببه ايضاً اشعة الشمس، كما يحمي من خطر الاصابة بسرطان الجلد، ويحمي البشرة من الاصابة بالتحسّس والتهيج نتيجة اشعة الشمس الحارقة.

ومن فوائد واقي الشمس، أنه يمنع ظهور البقع الداكنة والاسوداد والتصبغات التي تؤثر سلباً على اطلالة المرأة الجمالية، خصوصاً لصاحبات البشرة البيضاء والفاتحة اللون والتي تكون اكثر عرضة للاحمرار من البشرة السمراء اللون الطبيعي.

لذلك، فإنّه من الضروري وضع واقي الشمس خلال فترات الصباح عندما تكون الشمس مشرقة، حتى اثناء قيادة السيارة، وكذلك عند قضاء الوقت على الشاطئ والسباحة في نهار مشمس، وهنا من الضروري وضع الواقي اكثر من مرة في النهار كي لا يذهب مفعول الكريم ووضعه قبل التعرض لاشعة الشمس بحوالي الربع ساعة.

اقرأي المزيد: استخدمي مرطب ومقشر نيتروجينا لاشراقة لا مثيل لها من اليوم الاول

2- واقي شمس نيتروجينا للبشرة المختلطة مقاوم للمياه

واقي شمس نيتروجينا للبشرة المختلطة والدهنية

يجب اختيار الكريمات والمستحضرات التجميلية بحسب نوع كل بشرة وليس بطريقة عشوائية، حتى تكتسب فوائدها ولا تتعرض لاي ضرر او تأثير جانبي، مثل البشرة المختلطة التي يفترض ملاءمتها مع كريمات خاصة بها من ضمنها واقي الشمس.

من المعروف، أنّ البشرة المختلطة هي تلك التي تأتي كمزيج بين البشرة الجافة والدهنية، وتتميز بإتّساع المسامات عند منطقة الذقن والأنف والجبهة، كما وتتسم بلونها اللامع، وتعتبر منطقة العينين فيها اكثر عرضة للخطوط والتجاعيد ما يحتّم العناية بها بشكل مستمرّ ودائم.

من هنا، فإنّ البشرة المختلطة تحتاج الى حماية عالية من اشعة الشمس لأنها دهنيّة أكثر من أنواع البشرة الاخرى، وشديدة التأثّر بأضرار الشمس واعراضها السلبيّة، لذلك ينصح بإستخدام غسول لطيف لتنظيف المسامات من العمق، مثل استخدام غسول من مجموعة "فيزيبلي كلير" صباحاً ومساءً بالإضافة إلى واقي الشمس "ألترا شير" المخصص للبشرة المختلطة.

وينصح بإستخدام هذا الواقي من نيتروجينا Neutrogena خلال فترات النهار، عندما تكون الشمس مشرقة والحرارة مرتفعة، وخلال قضاء اليوم على الشاطئ، وهو يتميز بأنه مقاوم للمياه حتى تستفيدي من خصائصه اثناء السباحة ايضاً، كما يحتوي على تكنولوجيا دراي – تتش التي تولد لبشرتك إحساساً فائقاً بالخفة من دون أن تترك لمعة عليها.

كما ومن شأن واقي الشمس "ألترا شير"، أن يمنحك حماية واسعة الطيف من أشعة UVA وUVB الضارة، ويغذي البشرة في الوقت نفسه لتبقى نضرة وكلها اشراقة وصفاء، ومقاومة للتصبغات والاحمرار والاسوداد وغيرها من الاثار السلبيّة.

ويمكنك ان تضعي هذا الواقي اكثر من مرة خلال النهار لتبقى مفاعيله على الرغم من انه يصمد لوقت طويل، وينصح بوضعه قبل الذهاب الى الشاطئ او التعرض للشمس بحوالي الربع ساعة تقريباً. ومن المفيد استخدام الكريمات المرطبة ايضاً لمقاومة جفاف البشرة.

3- واقي نيتروجينا للبشره الدهنيه خال من الزيوت

واقي شمس نيتروجينا للبشرة المختلطة والدهنية

تعدّ البشرة الدهنية اكثر عرضة لظهور حب الشباب والرؤوس السوداء نظراً لما تفرزه من كميات زائدة من الدهون والزيوت، من هنا تكون لامعة ومتعرقة واكثر عرضة ايضاً للاحمرار، ما يحتم حمايتها من اشعة الشمس الحارقة والضارة وتنظيفها صباحاً ومساءً بغسول للوجه خال من الزيوت.

لذلك، فعلى صاحبات البشرة الدهنية، الاعتناء اكثر ببشرتهنّ التي تعدّ بحاجة لحماية فعالة من اشعة الشمس الحارقة منعاً للاحمرار والاسوداد والتصبغات وغيرها من الاثار السلبية الناجمة عن التعرض للشمس من دون وضع واقي شمس صحي ومناسب لنوع البشرة.

من هنا، يمكنك استخدام واقي نيتروجينا Neutrogena للبشرة الدهنية ألترا شير دراي- تتش Ultra Sheer Dry-Touch 55 SPF، الذي يتمتع بتركيبة مختبرة من قبل أطباء الجلد، مع تكنولوجيا هيليوبلكس.

وتساعد تركيبة Ultra Sheer Dry-Touch 55 SPF من نيتروجينا Neutrogena على منع أشعة UVA وUVB الضارّة من التغلغل عميقاً تحت سطح البشرة. كما تساعد تكنولوجيا دراي – تتش على إبقاء بشرتك نظيفة وخفيفة وبدون لمعان.

ويتميز واقي الشمس هذا بقدرته على الصمود طويلاً لحماية البشرة من اشعة الشمس الضارة لاطول فترة ممكنة، كما انه يأتي بتركيبة مقاومة للمياه وتبقى لحدود 80 دقيقة متواصلة لحماية اضافيّة.

وبما أنّ البشرة دهنيّة، فإنّ واقي الشمس هذا يأتي بتركيبة خالية من الزيوت وهو ما يعدّ مثالياً لصاحبات البشرة الدهنية، كما يأتي ايضاً خالياً من حامض PABA.

وللاستفادة من هذه الخصائص كلها، عليك ان تضعي كمية وافرة من واقي الشمس Ultra Sheer Dry-Touch 55 SPF من نيتروجينا Neutrogena، على بشرتك قبل التعرض لاشعة الشمس الضارة بحوالي الربع ساعة، ويمكنك اعادة العملية بعد 80 دقيقة من السباحة او التعرق فور تجفيف البشرة من الماء، اي كل ساعتين تقريباً لحماية البشرة طوال النهار.

اقرأي المزيد: احمي بشرتك من الاحمرار والتشققات مع نيتروجينا الترا شير 45

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية