وجبات غذائية لذيذة وصحيّة تصل إليك خلال الحجر المنزلي

وجبات غذائية لذيذة وصحيّة تصل إليك خلال الحجر المنزلي

في زمن الكورونا نختار لك وجبات غذائية لذيذة وصحيّة تصل إليك خلال الحجر المنزلي، فليس هناك أجمل من أن تتمتعي بوجبة شهية وأنت تشاهدين فيلما على نتفليكس أو حين تكملين عملك في المنزل. فخلال مشاهدتك افضل المسلسلات التركية على نتفليكس ما عليك إلا الدخول لى التطبيقات المناسبة أو رفع هاتفك!

ias

هذه الوجبات مختارة من مطاعم مميّزة في الإمارات العربية المتحدّة معروفة بتقديمها أطعمة شهيّة وصحيّة في الوقت عينه، ومتنوعة بين وجبات للغداء ومشروبات وحلويّات.

Zahra’s Kitchen

سندويتشات شهية في Zahra’s Kitchen
سندويتشات شهية في Zahra’s Kitchen

يتميز Zahra’s Kitchen بقائمة كاملة من الوجبات الصحية واللفائف والسلطات إلى جانب مجموعة مختارة من الحلويات اللذيذة والحلويات والعصائر مباشرة من منزلها إلى عتبة بابك المتوفرة للطلب من خلال جميع المواقع الثلاثة بما في ذلك Motor City و JLT & Business Bay. سواء كنت تعمل من المنزل أو اجتمعت ببساطة مع أصدقائك عبر خيار "Netflix Party" وتحتاج إلى شيء لتتناوله ، فإن الوجبات الصحية في Zahra’s Kitchen هي كل ما تحتاجه! يمكنك زيارة صفحة المطعم على انستغرام:

Zahra’s Kitchen

Wild & The Moon

عصائر لذيدة بانتظارك في Wild & The Moon
عصائر لذيدة بانتظارك في Wild & The Moon

يقدّم لك وجبات لذيذة نباتية وعصائر وأخرى خفيفة صحية من دون الحاجة إلى الخروج وإحضارها! حيث تصل إليك من خلال شركاء التوصيل مثل Deliveroo و FoodKarma.com. كما يقدم Wild & The Moon العديد من المشروبات المعززة للمناعة المثالية لهذه المرحلة وتعزيز نظامك الغذائي بكل أنواع الأطعمة والوجبات الصحيحة للحفاظ على صحتك. واطلعي هنا علىنظام غذائي صحي لفقدان الوزن في الحجر الصحي. للمزيد من المعلومات عن Wild & The Moon اضغطي على الرابط أدناه: 

Wild & The Moon

Comptoir 102

اشهى الوجبات التي يمكنك شراءها
اشهى الوجبات التي يمكنك شراءها

تسوقي وأنت في منزلك من متجر Comptoir الإلكتروني الخاص جدًا! واختاري منه ما يعجبك من حاجيات فيه، ولمعرفة المزيد يمكنك زيارة الرابط الرسمي له:

Comptoir 102

أشهى الأطباق في tashas Café

أطلقت خدمات التوصيل إلى المنازل للعملاء من خلال شراكة جديدة مع Deliveroo. وللمرة الأولى، حيث تستطيعين الاستمتاع بتجربة tashas من الراحة في منزلك والاستمتاع بالأطباق المميزة مثل سلطة تكساس أو تشيكن فول أو أو فينت أو باستا دجاج سافا. تتوفر أيضًا خيارات الحلوى بما في ذلك مجموعة مختارة من الكعك مثالية لتمضية ما بعد الظهر في المنزل.

وللمزيد من المأكولات الشهية، يمكنك أيضاً اختيار Gastrohome مطعم فندق الفور سيزونز دبي الذي أطلق أيضاً. خدمة التوصيل عبر الإنترنت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية