وجهات تسوق في البلاد العربية ليست في البال

وجهات تسوق في البلاد العربية ليست في البال

وجهات تسوق في البلاد العربية ليست في البال

تشهد المدن العربية إقبالاً متزايداً من السيّاح؛ أمّا السبب فيعود بشكلٍ رئيسي إلى ما تقدّمه من تجربة تسوّقٍ غنيّة وفريدة. من دبي إلى أبو ظبي وصولاً إلى الكويت، نستعرض لك أهم مراكز التسوّق لتشبعي شغفك من دون الاضطرار إلى السفر مسافات طويلة.

ias

دبي

مراكز التسوق في دبي
مراكز التسوق في دبي

عندما يتعلق الأمر بتجربة التسوق الفاخرة، تأتي دبي على قائمة وجهاتنا؛ فهي تشتهر بالمولات ومراكز التسوّق الضخمة والمصممة لتلبّي جميع الأذواق. من دبي مول الذي يُعد أكبر مركز تجاري في العالم إلى مول الإمارات الرائد في تقديم الخدمات الجديدة والمميزة، ستكونين على موعدٍ مع تجربة تسوّق استثنائية… ولكن، احذري الإدمان عليها!

أبو ظبي

التسوق في أبو ظبي
التسوق في أبو ظبي

يتّجه عدد متزايد من السيّاح إلى أبو ظبي بحثاً عن تجربة تسوّقٍ فريدة واستثنائية؛ إذ تضمّ عاصمة دولة الإمارات العربية المتّحدة خيارات مختلفة لعاشقات التسوق بدءاً بالمتاجر والأسواق الصاخبة وصولاً إلى المولات ومراكز التسوّق الضخمة والتي نذكر من بينها مول أبو ظبي، وياس مارينا، وبوابة الشرق. لا تفوّتي أيضاً الفرصة لزيارة أبراج الإتحاد حيث ستجدين العلامات التجارية الفاخرة.

عمان

التسوق في عمان
التسوق في عمان

من بين الأسباب التي تجعل سلطنة عمان تسكن قلب كل من زارها هي تجربة التسوّق المميزة. هناك، أنت على موعد مع خيارات مختلفة بدءاً من المولات التي نذكر من بينها السيتي سنتر، ومسقط غراند مول، وصولاً إلى الأسواق الشعبية مثل سوق مطرح، ومعرض التراث العماني.

الكويت

التسوق في الكويت
التسوق في الكويت

أمّا التسوق في الكويت فله نكهات مختلفة؛ في السوق القديم، ستعيشين تجربة تسوّق شعبية حيث ستجدين كل ما تبحثين عنه من عطور وأكسسوارات، ووشاحات ملونة. وفي سادو هاوس، يمكنك شراء كل ما تبحثين عنه من هدايا تذكارية. وفي حال كنت ترغبين في الحصول على العلامات التجارية الفاخرة والعالمية، فليس عليك سوى التوجه إلى مراكز التسوق الكبرى والتي نذكر من بينها مجمع ذا أفنيوز، وكويت ماجيك مول.

بيروت

التسوق في بيروت
التسوق في بيروت

وأخيراً، تقدّم لك العاصمة اللبنانية وجهة مثالية إذا كنت من عاشقات التسوّق؛ إذ تُعرف بيروت باحتوائها على عددٍ كبير من الأسواق والمراكز التجارية التي نذكر من بينها ABC فيردان، و ABC ضبية مول، لو مول، والسيتي سنتر. هناك، لن تسأمي من التجول بين المتاجر ومشاهدة واجهات المحلات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية