وجهات سفر عربية لتمضية شهر العسل

وجهات سفر عربية لتمضية شهر العسل

غالبيّة العرسان في عالمنا العربي يفضلون الذهاب إلى بلاد أجنبية لتمضية شهر العسل، في حين هناك الكثير من الوجهات العربية المناسبة لهذه الرحلة، والكفيلة أن تجعلهما يتمتعان بأيّامهما الأولى من الزواج، ويحصلان على الكثير من النشاطات المذهلة، ولا يشعران بأي غربة. لا بدّ لنا احياناً أن نعترف بحقيقة أنّ بلادنا العربية لا تقل جمالاً عن بلاد الغرب، وأنّها بحاجة لدعمنا في السياحة قبل الإتكال على السائحين الأجانب. في شهر الأعراس على ياسمينة أحببنا أن نخبرك عن أبرز وجهات شهر عسل عربية مميّزة لرحلة شهر العسل.

ias

بيروت: 

إستطاعت هذه العاصمة أن تكون منارة حقيقية جامعة بين الشرق والغرب، وتمضية شهر العسل فيها ستتيح للعروسين التعرف على مدينة مميّزة، لا مثيل لها عربياً وعالمياً، معروفة بشاطئها الجميل وأطباقها الشهيّة وطبيعة أهلها المحبّة للاجتماعية. طبيعتها ستسمح لك أن تتمتعي بشهر عسل مليء بالنشاطات، خصوصاً مع مقاهيها وحياة الليل فيها وأسواقها.

بيروت: منارة الشرق والغرب

شرم الشيخ:

طالما كانت شرم الشيخ منطقة سياحية بامتياز في مصر، إلا أنّ جماهيريتها تضاعفت في السنوات الأخيرة، وتحولت إلى منطقة مثالية لتمضية شهر العسل فيها، فلما لا تكون وجهتكما؟ لاختبار سهرات ألف ليلة وليلة، والتمتع بالمنتجعات السياحية الفخمة، وشراء الكثير من الأغراض بأسعار رخيصة، والسباحة مع سمك الدلفين وغيرها من العوامل المثالية للعروسين. (أين أمضت النجمات العربيّات شهر العسل؟).

شرم الشيخ: وجهة مثاليّة

عمّان (البحر الميّت): 

هناك الكثير من الأماكن التي تستحق الزيارة في المملكة العربية الهاشمية، وتجعلها مقصداً جذاباً لأي عروسين يمكنهما التمتع بشهر عسل في بلد يجمع بين الحضارة العريقة والمتعة الحقيقية. فاحظي بفرصة التمتع بالحمامات الساخنة على البحر الميت، وكوني على يقين أنّك لن تندمي وعريسك على الاختيار.

تجربة شهر عسل مميزة في عمّان

دبي:

إذا أردت شهر عسل عصري يجمع بين المولات والبحر والحياة الليلية، إعرفي أنّك وعريسك لن تجدا أجمل من دبي، هذه الإمارة التي لا تنام، والتي تعد فخراً للعرب مع الحداثة المذهلة التي وصلت إليها. هي حتماً خيارٌ موفّق أيضاً!

دبي لشهر عسل عصري

إقرئي المزيد: أسوأ الأمور التي تقوم بها العروس في اليوم الأوّل من شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية