وجهات ومدن سياحية ستفتح أبوابها قريبًا

وجهات سياحية ستعود الى الحياة

وجهات سياحية ستعود الى الحياة

بعد أزمة كورونا هذه المدن والوجهات السياحية ستعود الى الحياة قريبًا وتستقبلك للعودة اليها! أروع الوجهات السياحية الصيفية ستساعدك على التخلص من القلق والضغط النفسي. فكيف يجب أن تكافئي نفسك بعد الحجر؟

ias

مدن كثيرة يمكنك زيارتها ولطالما حلمت بالذهاب اليها أو زرتها وتتمنين العودة بعد الحجر أعلنت عن اعادة استقبال السياح!

ايطاليا في ٤ يونيو

ايطاليا

كما نشتاق لايطاليا، تشتاق الينا أيضًا، فتخيّلي أن جزيرة سيسيليا تعتزم على دفع نصف تذكرة السفر للسياح وإقامة الفندق لكلّ من يزورها أواخر الصيف.

كنكون في بداية يونيو

كنكون

مع عزم عودة حركة الملاحة بين كنكون مكسيكو وبين كندا وأوروبا والولايات المتحدة الأميركية، تستعدّ هذه المدينة الأكثر جذبًا للزوار لاعادة فتح أبوابها وشاطئها الخلابة مع مراعاة التباعد الاجتماعي والمسافات الآمنة.

اسبانيا في أواخر يونيو

اسبانيا

مع عدد مرتفع من الاصابات والوفيات بسبب فايروس كورونا، تتحضّر اسبانيا لاستقبال السواح مع أواخر شهر يونيو/ حزيران. ما من معلومات مفصّلة أو اضافية بعد ولكن سيفتح هذا البلد أبوابه قريبًا بحسب السلطات مع احتمال حجر القادمين لفترة ١٤ يوم، اذا يصرّ رئيس الوزراء على تسحين صورة اسبانيا في عيون العالم من حيث اتخاذ الاجراءات الوقائية. ولكنلماذا تعتبر الرحلة الى اسبانيا رحلة العمر؟

اليونان في منتصف يونيو

اليونان

لجأت اليونان الى الحجر الصحي والانعزال بشكل مبكّر نسبيًا ما جعلها بمنأى عن ارتفاع هستيري بعدد الاصابات وما يسهّل عليها العودة الى الحياة الطبيعية. فهل اشتقت لروعة سانتوريني وقورنتس وميكونوس؟ وهل اشتقت للتسوّق في شوارع أثينا؟ ستتمكنين من العودة اليها قريبًا في منتصف يونيو. لذلك اكتشفي الأخطاء التي عليك تجنّبها خلال رحلتك الى اليونان!

ايسلندا في ١٥ يونيو

ايسلندا

ايسلندا وجهة السياح الذين يعشقون المغامرة ويريدون رمس أنفسهم في أحضان الطبيعة الخلابة في بحيرات المياه الساخنة رغم الجليد الذي يحاوطها ستستقبل السياح في ١٥ يونيو/حزيران. سيخضع القادمون الى فحوصات كورونا، ومن تون نتيجته سلبية لن يخضع للحجر، أمّا من تكون نتيجته ايجابية عليه حجر نفسه لـ١٤ يوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية