وصفات حلويات سهلة وسريعة من دينا وزينا

وصفات حلويات سهلة وسريعة من دينا وزينا

سنقدّم لك اليوم وصفات حلويات سهلة وسريعة من دينا وزينا اللتين شاركتانا 3 وصفات مميّزة لا يتطلب تحضيرها إلا القليل من الوقت مع منتجات Hershey`s الشهيّة. وهو ليس الفيديو الأوّل الخاص بالطعام للتوأم، فقد سبق لهما وجرّبتا حيل الأكل على تيك توك.

ias

تتميّز منتجات Hershey`s بتنوعها الكبير الذي يجعلها مثالية لكل الحلويات التي تريدين صنعها، والتي تغنيك عن طلب أي نوع آخر من خارج المنزل، نظرا لمذاقها الاستثنائي والوصفات الثلاث هي التالية:

الوصفات الثلاث مع Hershey`s

في الفيديو الذي نشرناه على انستغرام، حضّرت كل من دينا وزينا ثلاث أنواع من الحلويات، وهي الـ Mug Cake الذي يعرف عنه أنّه حلوى تخبز داخل كوب او ماغ في الميكرويف وليس الفرن الكهربائي. أما الوصفة الثانية فهي البان كيك التي تميّزت بمذاق مختلف عن البان كيك الكلاسيكي، حيث داخل إليها سيروب الكاراميل.

الوصفة الثالثة هي مشروب شوكولاته الميلك شايك وهنا تحتاجين فقط إلى 3 مكوّنات وهي الحليب، بوظة الحليب أو الفانيلا، وسيروب الشوكولاته من Hershey`s. شاهدي الفيديو على انستغرام ياسمينة لتعرفي كيف حضّرت دينا وزينا هذه الوصفات الشهية والسريعة. وهنا نذكرك بـ حقائق غريبة عن الشوكولاته تسمعينها للمرّة الأولى.

دينا وزينا خلال التحضير
دينا وزينا خلال التحضير

دينا وزينا أكّدتا أنّ طعم هذه الحلويات أكثر من رائع! لذا لا تترددي في إتباع هذه الوصفات، والسر دوماً هو منتجات Hershey`s! ومن الوصفات إلى منافسة من نوع آخر مع دينا وزينا بين الشعر المالس والمجعّد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية