ياسمينا ترد على أحلام في عرب غوت تالنت

ياسمينا في العرض المباشر من عرب غوت تالنت

ياسمينا في العرض المباشر من عرب غوت تالنت

أطلّت المشتركة المصرية ياسمينا التي شغلت العالم العربي بصوتها المميّز على مسرح عرب غوت تالنت لتبهر مرّة أخرى أعضاء اللجنة وسط تفاعلٍ كبير من الجمهور. فبعد الإنتقادات التي طالتها وخاصّةً من قبل الفنانة الإماراتية أحلام استطاعت ياسمينا أن تسحر الجميع بصوتها وتؤدّي أغنية "ألف ليلة وليلة" للفنانة أم كلثوم وتنال إعجاب اللجنة.

ias

يذكر أن ياسمينا هي المشتركة التي نالت الفرصة الذهبية بعد أن منحتها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم البازر الذهبي لتنتقل إلى المرحلة النصف نهائية وتثير بلبلة انقسمت بين مؤيّدين ومعارضين في الإعلام وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.

وبدأت الحملة الهجومية مع الفنانة أحلام التي كانت أوّل من شنّ الهجوم وانتقد ياسمينا بعد أن كتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنّها تعارض أعضاء لجنة التحكيم مشيرةً إلى أنّهم أخطأوا في حكمهم عليها إذ اعتبرت أن صوت ياسمينا قوي ويخلو من الإحساس.

أثار رأي أحلام موجة من الإنتقادات واشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بين مؤيّدين ومعارضين لتصبح موهبة ياسمينا من أكثر المواضيع التي شغلت العالم العربي في الفترة الأخيرة.

في ظلّ الإنتقادات التي واجهتها ياسمينا أعربت تلك الأخيرة عن حزنها بما قالته أحلام عن صوتها مشيرةً إلى أنّها ستحاول أن تقنعها بصوتها في أدائها الثاني، غير أنّها تحدّثت عن فرحها بالدّعم الكبير الذي نالته من الكثيرين وعلى رأسهم الفنان هاني شاكر والملحّن حلمي بكر.

وبالفعل استطاعت ياسمينا أن تسحر أعضاء اللجنة مجدّداً في العرض الذي أدّته مساء السبت 31 يناير في الحلقة الأولى من العروض المباشرة، وعبّر كلّ منهم عن دعمه لموهبتها المميّزة بالأخص الفنانة نجوى كرم التي وقفت وصفّقت لها قائلة إن ياسمينا مصدر فخر لمصر والعالم العربي وصوتها غير مستعار كما وصفه البعض.

ومن جهته، أشار النجم أحمد حلمي إلى أنّه يجد ياسمينا رائعة على الرّغم من أنّ ليس له خبرة في مجال الغناء، بينما أفاد علي جابر أنّه يتمنّى لو كانت أحلام متواجدة معهم لتشهد على موهبتها لتقاطعه نجوى وتسأله "ماذا قالت أحلام؟".

بالطبع لم يمرّ الأمر مرور الكرام، وكان على أحلام أن تردّ على تويتر في تغريدة سألت فيها نجوى كرم: "ما سمعتي شو قلت؟؟؟!!!! لا تعليق. وانا أطالب نجوى كرم بدعمها والايام بينا واحلام تقول يا نجوى كرم ياسمين  صوتها يشبه صوت القربه فقط صوت قوي بس صوت بدون احساس تحيا مصر".

 

وأضاف بسخرية في تغريدة أخرى: " الا بسأل نجوى كرم كيف عرفتي أني قلت ان صوتها مستعار وكيف تسالي علي جابر ليه إِيش قالت احلام ههههههههههه".

اعتبر البعض أن أحلام قد شنّت الحرب على نجوى كرم إلّا أنّها أوضحت في تغريدة أخرى أنّه مهما اختلفت الآراء تبقى نجوى الفنانة الأقرب إلى قلبها. وأضافت أحلام أن ياسمينا لم تكن لتحدث ضجّة لو لم تنتقدها وأشارت إلى أنّها تتمنّى من اللجنة لو تطلب من ياسمينا الغناء للفنانة فيروز.

وأمام الإنتقادات التي استهدفت أحلام من جمهور نجوى ومؤيّدي ياسمينا، عبرّت الفنانة أصالة نصري عن دعمها لأحلام مشيرةً في تغريدةٍ لها أن لكل واحد رأيه الخاص ويحق لأحلام عن تعبّر عن رأيها الشخصي.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/all.js#xfbml=1"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));Post by ‎Elfagr- توك شو‎.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية