ياسمينة برفقة Yves Rocher: جمالٌ ينبض بروح الطبيعة

ياسمينة برفقة Yves Rocher: جمالٌ ينبض بروح الطبيعة

حين تجالس الطبيعة في ذلك المكان، تشعر أنّك أمام كنوز وكنوز لا حصر لها ولا عدد، حين تتنشّق ذلك الهواء العلي، تحس أنّك أمام لوحات تحاكي جمال الروح والجسد، هي لحظات أيقونية لا يمكن أن تمحى من الذاكرة،تترسّخ أكثر حين تدرك قيمة ماركة عالمية سبق مؤسسها زمنه، حافظ من خلال نباتاتها على جمال الانسان والطبيعة والكوكب بأكمله…هي رحلة ياسمينة مع Yves Rocher إلى فرنسا.

ias

لبّت ياسمينة دعوة الماركة العالمية الرائدة في عالم التجميل إلى فرنسا، لمتضي برفقتها أيّام فيها من السحر ما يصعب اختزاله بكلمات أو صور، نحن اللذين نعشق هذه الماركة، أصبحنا اليوم على يقين أكثر أنّها مختلفة، وأنّ العالم قبلها مختلفاً عما صار بعدها. لم يكن إيف روشيه إنساناً عادياً، بل كان استثنائياً بكافة المقاييس، هذا الرجل الفرنسي الذي عشق الطبيعة، وأدرك قيمة مكنوناتها، امتلك رؤية غير مسبوقة قادته إلى ابتكار مستحضرات مفيدة على كافة الصعد، تحمي الطبيعة قبل أن تحمي الانسان. 

> احترام الانسان والكوكب والطبيعة أهم مبادئ الماركة

الطبيعة أساس إيف روشية

إيف الذي حمل لقب "مبتكر الجمال من النبات" اقتنع منذ البداية أنّ المبدأ الأساسي في مسيرته يرتكز على احترام الطبيعة، محولاً مع الوقت بلدة غاسيلي الفرنسية إلى مكان ابتكرت فيه أهم مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجمال. الأجيال المتلاحقة التي تكمل فصول الحكاية اليوم ما تزال محافظة على الإرث ومبادئ الدار، وتحت شعار Act Beautiful أي تصّرفي بالجمال، ولا تكوني فقط جميلة، يتم ابتكار المستحضرات سنويا، والتي تخضع للكثير من القوانين الدقيقة التي تراعي حماية الطبيعة، ولا تعمل مطلقاًً على أذيّتها، وتحكم كيفية استخراج النباتات.من أجل حماية الطبيعة.

> Act Beautiful : شعار الماركة الحالي

في Eco Hotel Spa Yves Rocher كانت أيّام تعرّفنا فيها على نباتات دخلت في تركيبة مستحضرات الماركة، شعرنا أننا على تماس مع مواد طبيعية تعنى بالجمال وتحترمه إلى أقصى حد، جو من الطاقة الإيجابية يحيط بنا، وكأنّ هذه الطاقة تجدد نفسها في هذه اللحظة. في تلك البلدة الناس نشأوأ مع الماركة، ومن يعمل فيها اليوم، سبق لوالده وجده أن كان جزءاً منها، هي تلك الألفة، ذلك الوفاء، ذلك الحب العميق التي يصعب أن نجدها في مكان آخر. 

الطبيعة مع ايف روشيه

سيطرة كاملة على عملية التصنيع منذ لحظة اختيار النباتات حتّى انتهاء المنتج، متابعة دقيقة، ومئات الاختبارات والأبحاث، سنوات من الدراسات المعمّقة، لنصل في نهاية المطاف إلى منتج يعكس هوية الدار، ويحافظ على تاريخها، ويحقق الهدف الأسمى في جعل كل ما تحتاجه المرأة لتحصل على جمال استثنائي من الطبيعة في متناول يديها، في تركيز دقيق على أهمية رؤية المستحضر وفهمه ثم استعماله. في ذلك المكان الذي أمضينا فيه أيّام من العمر، نشعر بقيمة النباتات ا لآسرة، من الورود والأزهار والآذريون والبابونج والياسمين واللافندر وغيرها من النباتات التي قدمت لنا التجربة الأمثل مع مستحضرات Yves Rocher. 

مستحضرات إيف روشيه

التجربة الرائعة التي عشناها في فرنسا مع إيف روشيه اكتملت مع الطعام الذي تناولنه خلال مكوثنا في الفندق، حيث كل الطعام يتم استخراج مكوناته من الأرض المرزوعة بطريقة تناسب الطبيعة ومكوناتها، ولا تؤذيها، ولا تعمل على استعمال أي عنصر فيها غير طبيعي، ما جعلنا نتذوق أطباق فريدة من نوعها، والأهم من ذلك كله أنّها مفيدة لجسمنا بطريقة مذهلة.

> تجربة استثنائية مع المطبخ والأطعمة

الطاهي عند إيف روشيه

وخلال زيارتنا لمختبرات إيف روشيه، غصنا في عالم النباتات الساحر الذي سرق قلوبنا لروعته ومدى فوائده، من خلال التعرف عن كثب على أنواع متنوعة لها دورها الماسي في تركيبة مستحضرات إيف روشيه، كما يتم دراسة كل ما في الطبيعة ليفيد الانسان ولا يؤذيها في الوقت نفسه، وعرفنا أنّ هناك دروس خاصة بمعرفة كيفية انتزاع النبتة بطريقة مثالية، السيليكون وتأثيره السيء على البشرة، ويمتنعون عن التقنية لأنه مضر بالكوكب.

محلات ايف روشيه

إقرئي المزيد: Yves Rocher تطلق مجموعتها الجديدة من العطور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية