ياسمينة تتذكّر: أبرز التغيّرات في صبغات شعر نجمات هوليوود في العام 2015

تبقى موضة النجمات والصيحات التي يتبعنها مادة دسمة لصفحاتنا، لأنّ البقاء على صيحة واحدة أمرٌ أقرب إلى المستحيل. في خلال استذكارنا السنوي لهذه الصيحات تتّضح الصورة جليّة أمامنا، وهو أن من النادر بقاء نجمة على تسريحة شعر أو صبغة شعر لمدة طويلة من الزمن. عام 2015 شهد تحولات جذريّة لافتة في مجال صبغات الشعر، والتي نفصّلها لك بالأسماء التالية:

ias

كايلي جينر التي تحولّت في السنوات الأخيرة إلى نجمة تتسلّط عليها الأضواء في كل لحظة في هوليوود، نوّعت كثيراً في ألوان شعرها خلال هذا العام، وقد اخترنا لك الأخضر باعتباره اللون الأكثر جرأة في قائمة الصبغات التي علت شعرها، وهي التي كانت محافظة على تدرّجات اللون الأسود لفترة لا يستهان بها. أما كايتي بيري التي تعد من أكثر النجمات الجريئات في التغيير فقد اختارت الأسود الباذنجاني الداكن ليكون اللون المتّبع.(ياسمينة تتذكّر: إطلالات ماكياج مميّزة مع نجمات هوليوود في 2015)

نلاحظ أنّ اللعب على وتر الأشقر كان الأبرز خلال العام، فكلوي كارداشيان بعدما أدخلته في خصلات شعرها في العام الفائت، قررت اختياره العنوان الأوحد لكامل الشعر خلال 2015، وتحوّل مشابه كان لجنيفر لورنس المعروفة باختيارها الأشقر، ليكون البلاتيني سيد لون تسريحة البوب التي اعتمدتها، أما ميغان فوكس التي عرفناها بتدرّجات الشعر الداكنة، فهي أيضاً طرقت باب الأشقر لدرجة أنّ البعض لم يعرفها،  بسبب أحد الأدوار التي تؤديها في السينما الهوليوودية.

في إتجاه معاكس، قررت سيينا ميلير التغيير من الأشقر إلى الأحمر النحاسي، الذي يمكن اعتباره لوناً أساسياً سطّر موضة صبغات الشعر هذا العام، ورأيناه مع عدد من النجمات أمثال جيسيكا شاستاين، ورامر ويليس.

ياسمينة تعدك بمزيد من الحلقات لتتذكّري أبرز ما جاء من صيحات جمال خلال العام المشرف على نهايته!

إقرئي المزيد: أبرز ما جاء من ذكريات 2015 على ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية