ياسمينة تتذكّر: أبرز حفلات زفاف المشاهير العرب في 2015

في العام 2015، تفوّق موسم الزواج مع النجمات الغربيّات في هوليوود على العربيّات، فعدد اللواتي ودّعن العزوبيّة في هوليوود فاق من قمن بذلك في عالمنا العربي، ولكن من الطبيعي استرجاع أبرز حفلات المشاهير العرب خلال هذا العام، الذي لا نبالغ إذا وضعناها كلّها في إطار الفخامة المترفة. فتذّكري نفاصيلها في حلقة جديدة عربيّة الطابع من "ياسمينة تتذكّر":

ias

الفنانة الجزائريّة أمل بوشوشة ودعّت العزوبيّة هذا العام، بزواجها من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة،وذلك في مقهى المندلون في بيروت، وسط حراسة أمنيّة مشدّدة بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات على رأسهم عاصي الحلاني وسيرين عبد النور. تألقّت أمل بثوب زفاف المصمم اللبناني أنطوان القارح، وتسريحة شعر وماكياج صالون ميشال زيتون وكوليت اسكندر. الممثلة السوريّة ديمة قندلفت التي صارت معروفة على نطاق عربي بعد نجاحاتها المذهلة في أدوارها الدراميّة على رأسه مسلسل " علاقات خاصة" ارتبطت هذا العام بوزير الاقتصاد والتجارة الخارجية في سورية همام الجزائري، واختارت مصفف الشعر مجيد زهر لإطلالتها العرائسيّة. (تفاصيل حفل زفاف الفنانة الجزائريّة أمل بوشوشة في بيروت).

من سوريا والجزائر إلى مصر، حيث استطاعت أم الدنيا أخذ الحصّة الأكبر، مع حفلي زفاف لأهم نجماته الشباب، الأولى مي كساب المعروفة بأدوارها الكوميديّة، والتي عرفها الجمهور في "تامر وشفيقة" إلى جانب أحمد الفيشاوي، والثانية آيتن عامر، شقيقة وفاء عامر، وقد تميّز حفل النجمتين بمشاركة ضخمة جداً من نجوم مصر. في السياق نفسه، تميّز حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة سالي جريج بأناقة مبهرة، مع إطلالة العروس بثوب طوني ورد، وديكور فخم للغاية. (فستان زفاف ملكة جمال لبنان السابقة سالي جريج بتوقيع المصمم العالمي طوني ورد).

في سياق آخر، ومن حفلات الزفاف الضخمة والأسطوريّة في عالمنا العربي في العام 2015، كان حفل زفاف ابن رئيس الوزراء اللبناني الأسبق نجيب ميقاتي، الذي تزوّج ابنه في مدينة مراكش المغربية من ريف هاشم. وتجدر الإشارة إلى أنّ الحفل استمرّ لثلاثة أيّام.

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر:صيحات جديدة دخلت إلى موضة فساتين زفاف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية