ياسمينة تتذكّر: أبرز قصّات الشعر القصير مع نجمات هوليوود في 2015

يظهر أنّ العام 2015 شهد الكثير من التغييرات في إطلالات النجمات، خصوصاً من ناحية قصّات شعر النجمات وتسريحاتهنّ. واليوم أحبّت ياسمينة أن تتذكّر معك أبرز قصات الشعر القصير التي بقيت في أذهاننا خلال العام 2015، والتي اتّسمت كلّها بالعصرية اللافتة، فظهرن بها في المناسبات المختلفة نجمات متألّقات ومروّجات لأحدث صيحات الشعر.

ias

  • سكارليت جوهانسن: النجمة الشقراء الناعمة أحدثت ثورة في شعرها القصير، فهي لم تقصّه فحسب، بل اعتمدت تسريحة البيكسي المتربّعة على صيحات قصّات الشعر في السنوات الأخيرة، وحلقت جانبي شعرها فوق الأذنين ما أعطاها إطلالة متجدّدة بامتياز، لم يسبق لنا أن رأيناها فيها. وكانت القصّة التي ظهرت فيها في حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام.

  • كريستن ستيوارت: إطلالة الـ Gothic التي ظهرت بها مع شعرها القصير المنفوش والمردود إلى الوراء عكست لوكاً قوياً غير كلاسيكي وفريداً من نوعه. إعتدنا مع كريستن على الإطلالات التي تبتعد فيها على التقليدية، ومع هذه القصّة وأحمر الشفاه الداكن كرّست لنا هذا التوجّه.(ياسمينة تتذكّر: إطلالات ماكياج مميّزة مع نجمات هوليوود في العام 2015).

  • كايتي بيري:من الإطلالات الباقية في ذاكرة العام 2015 بقوّة، فهي جمعت الإثارة والتميّز ووضعتهما في قالب واحد. كايتي أرادت أن تكون إمرأة قادرة على أظهار جاذبيتها بأبسط الوسائل، وشعرها القصير مع الغرّة على الجبين حقّقا لها ما تريد.

  • كايتي هولمز: على رغم أنّ قصة الشعر القصير والغرّة على الجبين لم يلاقيا الأصداء الإيجابية لدى نقّاد الموضة والتجميل، وعلى رغم أنّ البعض اعتبر اختيارها لهذه القصّة إخفاقاً كبيراً في مسيرتها الجمالية، إلاّ أنّها حتماً أحدثت خضّة تستحق ذكرها ضمن قصات الشعر القصير 2015.

  • جيجي حديد: العارضة العالمية الفلسطينية الأصل اختارت أن تظهر بشعر أشقر قصير في العام 2015، محقّقة بإطلالتها هذه تميّزاً لافتاً باعتبار أنّ القصّة ناسبت ملامح وجهها، وأظهر نضجاً راقياً فيها، مع العلم أنّ الشعر الطويل أيضاً يليق بجيجي.

إقرئي المزيد: جيجي حديد تتألّق في أسابيع الموضة العالميّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية