ياسمينة تتذكّر: نجمات دخلن القفص الذهبي في 2015

شهد العام 2015 دخول عدد من نجمات هوليوود إلى القفص الذهبي، حيث قررن الارتباط الرسمي بشركائهنّ، منهنّ من أعلن الزواج علنياً في حفل زفاف ضخم ووسط المدعووين، وقسمٌ آخر فضّل التكتّم، وعرف لاحقاً عبر تسريبات الصحافة أمر الزواج. في سياق حلقات " ياسمينة تتذّكر"، إليك حلقة أبرز النجمات اللواتي ودّعن العزوبيّة في العام 2015.

ias

  • جنيفر أنيستون: بخلاف التوقعّات، احتفلت نجمة السلسلة الأميركيّة الشهيرة Friends، وطليقة براد بيت بالزواج من خطيبها جاستين ثيروكس في حفل زفاف سرّي في منزلهما الفخم في كاليفورنيا، في حضور حوالى سبعين مدعواً، بعد علاقة دامت ثلاث سنوات. المميّز أن الدعوة لم تكن لحفل زفاف، بل لعيد ميلاد، ليفاجأ المدعوين لاحقاً بتغيّر طبيعة الاحتفال. (2014 تتذكّر: أبرز زيجات المشاهير).

  • كاميرون دياز: بعد إعلان خطوبتها في نهاية العام الماضي، كانت أولى عرائس العام 2015، حيث تمّ الإعلان عن زواجها من عازف الغيتار بينجى ماد في يناير، والحفل الرومنسي الهادئ تمّ في منزلها في بيفرلي هيلز، بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء. 

  • نيكي هيلتون: العروس الأكثر تألقاً خلال العام، فلم ترد أن يكون حفل زفافها سرياً بل على العكس جاء فخماً، وذكّرنا بأعراس الأميرات، سواء من ناحية إطلالاتها بثوب فالنتينو، أو الديكورـ ووصيفات العروس. وقد تجاوزت تكاليف خفل زواج نيكي هيلتون وجايمس روثتشايلد المليار دولار. (مشاهير أعلنوا زواجهم فجأة ومن دون أي إنذار).

  • إيمي آدمز: بعد علاقة طويلة الأمد، قررت نجمة الأربعين أن تحتفل بزواجها من والد طفلتها دارن لو غالو، وذلك بعد إصرار العائلتين على إعلان زواجهما، خصوصاً أن ابنتهما بلغت الخامسة من العمر.

  • صوفيا فيرغارا: يمكن أن تكون آخر العرائس في العام 2015. احتفلت بزواجها من جو مانغانيل في فندق Brazilian Court خلال حفل بالغ الفخامة، وتألقّت بثوب من المصمم اللبناني العالمي زهير مراد الذي أدهش النقاد بجماله. 

إقرئي المزيد: فستان زفاف صوفيا فيرغارا بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية