ياسمينة تتذكّر لورين سكوت بعرض أجمل فساتينها!

رحلت مصمّمة الأزياء لورين سكوت، مؤسّسة دار L’wren Scott ومع هذا الخبر الحزين خاصّة بالنسبة إلى عاشقات الموضة، نتذكّر المصمّمة المبدعة من خلال عرض إطلالات أبرز نجمات هوليوود اللواتي تألقن بفساتينها وذلك في خطوة من ياسمينة لتكريم المصمّمة وشكرها على إبداعها الذي كنا تمنّينا لو دام لفترة أطول.

ias

 

على ما يبدو، كانت تمرّ لورين سكوت بفترة عصيبة، فبعد تغيّبها عن أسبوع الموضة في لندن وحرمان محبّي الدار من الاستمتاع باكتشاف مجموعة جديدة لها وذلك بسبب الديون التي كانت تطالها والإفلاس الذي هدّد الدار، ها هي لورين سكوت تختار أن تحرمنا نهائياً من الاستمتاع بتصاميمها الرائعة التي شكّلت خيار أبرز نجمات هوليوود على السجادة الحمراء حيث وجدت مشنوقة أمس في شقّتها في منهاتن.

 

تكريماً لعطاء هذه المصمّمة المبدعة في عالم الموضة، نسترجع معكِ في ألبوم الصور أعلاه، أبرز نجمات هوليوود اللواتي تألقن بفساتين L’wren Scott ومن بينهنّ نذكر، بنيلوبي كروز ونيكول كيدمان وسارة جيسيكا باركراللواتي كنّ أكثر من ارتدين من تصاميم الممصّمة المنتحرة.

 

فنيكول كيدمان، كانت تتألق في معظم المناسبات الهوليووديّة بفساتين سكوت ومن بينها نذكر إطلالتها في حفل الـ Academy Awards سنة 2013 بفستان ترتر وإطلالتها بالفستان الأزرق المطبّع والأسود الكلاسيكي وتلك بالفستان الأزرق الكوبالت.

 

أما سارة جيسيكا باركر، فلم تفوّت فرصة أيضاً إلا وارتدت من تصاميم سكوت إذ اختارت مرّة فستاناً مقلماً بموضة الـ Stripes وميتاليكياً في حين رأينا بنيلوبي كروز في أكثر من إطلالة بتوقيع سكوت ومنها إطلالتها بفستان أحمر بقصّة منخفضة على الصدر على شكل V وإطلالتها بفستان بلون البيج أو النيود بقصّة الأكتاف المزيّنة والملفتة وأخرى بفستان أسود متوسّط الطول، هذا الطول الذي اختارته أيضاً ساندرا بولوك في إحدى الإطلالات.

 

إلى جانب هذه النجمات، رأينا جنيفر لورينس، وجه ديور الإعلاني اليوم، تتألق بفستان ترتر من توقيع لورينس وأنجيلينا جولي بفستان أسود برباط رفيع ومادونا بفستان أسود وأبيض مع قبّة عنق كلاسيكيّة وناعومي كامبل بفستان من الترتر والريش على الصدر وآيمي أدامز بفستان من الترتر باللون الأزرق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية