ياسمينة تتذّكر إطلالات جمال نجمات من مهرجان كان السينمائي

تتجّه الأنظار اليوم إلى مدينة "كان" الفرنسية لتشهد على إنطلاق مهرجان كان السينمائي للعام 2016، هذه المناسبة التي تشهد سنوياً اجمل إطلالات النجمات، سواء في الحفل الافتتاحي أو الاختتامي، وما يتخلّلهما من أحداث ومؤتمرات صحافية وحفلات، يعوّل عليها لتقدّم لنا هذا العام أيضاً باقة من أبرز صيحات الشعر والماكياج. ياسمينة تعود بذاكرتها سنيناً إلى الوراء، وتختار لك من كل عام إطلالة لافتة لنجمة هوليوودية ساطعة:

ias

  • راشيل ماك آدامز في العام 2011: النجمة الشقراء التي سطع نجمها في السنوات الأخيرة، ظهرت قبل خمس سنوات من اليوم بشعر مفرود ومرفوع من الأمام وماكياج ناعم يناسب ملامحها الطفولية، حاصدة إعجاب النقّاد حينها،فقد أثنوا على أناقتها على السجّادة الحمراء، ومع السنوات لم تخيّب راشيل آمالهم. (مواقف غريبة وطريفة من مهرجان كان 2015).
  • ديان كروغر في العام 2012: النجمة الألمانية الأصل ظهرت بتسريحة الكعكة المرفوعة، عاكسة صورة المرأة الأوروبية التي تتحلّى بنسبة عالية من الأنوثة، محافظة على بساطتها بماكياج ناعم وأنيق في الوقت نفسه.
  • كارا ديليفين في العام 2013: العارضة العالمية ظهرت حينها بإطلالة راسخة في مهرجان كان السينمائي، والدليل الى أن رغم مرور ثلاث سنوات عليها، لا تزال الصورة عالقة في أذهاننا، مع الشعر الجانبي، الحواجب الكثيفة، وأحمر الشفاه العنابي، وهي عناوين لم تكن أخفّ من بريق مجوهراتها. (باقة من صيحات الماكياج مع النجمات في مهرجان كان السينمائي 2015).
  • كريستين ستيوارت في العام 2014: ظهرت سفيرة شانيل بالشعر الأحمر المائل إلى البرتقالي، إلى جانب الماكياج الناعم، وهذا العام نتوقّع إطلالة أفضل من العام الفائت، نظراً للتحسّن التي تعمل عليه مع كل مناسبة تمر.
  • إيما ستون في العام 2015: في كل مرّة يمكن لإيما أن تكون نجمة متلألئة في سماء المناسبات العالمية، والعام الماضي خطفت الأنظار بشعرها المرفوع وماكياجها الناعم، الذي عكس أنوثة وجاذبية تفيض بالهدوء والتميّز.

إقرئي المزيد: عناوين الإطلالات الأولى لـ إيما ستون في مهرجان كان السينمائي 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية