ياسمينة تحضر حفل إطلاق mbc4 لمسلسل "عروس بيروت"

ياسمينة تحضر حفل إطلاق mbc4 لمسلسل "عروس بيروت"

في حفل أقيم في بيروت – لبنان، وبحضور أبرز نجوم العمل وكوكبة من أهل الصحافة والإعلام، أعلنت MBC4 عن إطلاق المسلسل الدرامي العربي الطويل ممتد الحلقات "عروس بيروت"، الذي يبدأ عرضه اليوم، بمشاركة كوكبة من الممثلين العرب، وبمقدمة غنائيّة بصوت النجم الفلسطيني محمد عساف وهو من إنتاج O3 Media التابعة لـ .MBC Studios.

ias

تخلّل الحفل كلمة لمدير عام القنوات في "مجموعة MBC" علي جابر، أثنى فيها على نوعية العمل الذي تطلقه MBC4، موضحاً "أن "عروس بيروت" يفتح الطريق أمام نمط مختلف من الإنتاجات الدرامية العربية، وهي المسلسلات الطويلة ممتدة الحلقات". واعتبر جابر أن هذا المسلسل، هو أول خطوة من نوعها، نحو الارتقاء بالدراما التي تتولى MBC إنتاجها للمرحلة المقبلة"، معتبراً أن "مستقبل التلفزيون يرتكز على الدراما التي تقدم محتوى متقناً، لذا نحن كمجموعة إعلامية ومنصّة شاهد وMBC Studios، نضع في حساباتنا الاستثمار في إنتاجات عربية قوية، قادرة على استقطاب شريحة أوسع من الجمهور العربي".

علي جابر خلال القائه كلمته

من جانبه أعرب ظافر العابدين عن سعادته بقرب إطلاق العمل على الشاشة، وأعرب عن ثقته بأن "الجمهور سيتفاعل مع الحكاية ومع قصة الحب الجميلة بين فارس وثريا"، وأشارت كارمن بصيبص – التي سبق لياسمينة أن جمعها بها تعاون مميز– إلى أن بدايتها في التمثيل كانت من خلال شاشة MBC4، وحقق العمل الذي شاركت فيه يومها نجاحاً ملموساً، معتبرة أن المسؤولية اليوم باتت أكبر، لأن حجم العمل والشخصية التي أقدمها أكبر. وتوجهت بالشكر "إلى MBC على الفرصة التي أعطتنا إياها في هذا المسلسل، وممتنة جداً لها".

حفل مميز في بيت مري

أما تقلا شمعون فقد لفتت إلى أنها تنتظر بفارغ الصبر ردود أفعال المشاهدين إزاء الشخصية التي تقدمها، مؤكدة "أنني أقدم شخصية ليست سهلة أبداً". واعتبرت أن "الممثل لا يمكن أن يصل إلى قمة الإبداع، ما لم تتوافر عناصر الإنتاج المطلوبة، وحيّت فريق العمل المنسجم مع بعضه البعض.

الجدير بالذكر أن مقدم برنامج "Trending" صبحي عطري، تولى تقديم الحفل الذي تخلله عرض لمقتطفات من العمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية