ياسمينة تزور منتجع Lime Spa في دبي

يبعد المكان حوالي نصف ساعة عن مدينة دبي، تصلين إليه لتشعري أنّك في عالم آخر، مختلف، فيه من الهدوء ما يجعلك تشعرين بالراحة والاسترخاء قبل أن تطرقي باب أي تجربة. لا يمكن وصف الإحساس السعيد للدخول إلى بهو فندق PER AQUUM Desert Palm حيث يلاقيك الترحيب الفوري، والذي توجهنا من خلاله إلى Lime Spa، حيث حظينا بفرصة مثاليّة تشاركك ياسمينة بتفاصيلها:

ias

قبل الخضوع لجلسة التدليك، كان لنا لقاءً مميّزاً مع منسّقة المبيعات والتسويق Ruth Ochung التي أخبرتنا أكثر على تفاصيل المكان، وعلى مميّزاته التي جعلتاه مقصداً دائماً وجاذباً لسكان البلاد، والسوّاح الذي يقصدون دبي، فالخدمات المتقنة التي يوفرونها لنزلائهم، والعناية المترفة التي يحصلون عليها، والقدر الكبير من الراحة والهدوء الذي يتوفّر لهم يجعل المكان أكثر من فندق عادي لعطلة، بل هو بمثابة فرصة مثاليّة للتخلّص من كل ضغوطات الحياة. في هذا اللقاء الذي كان يطل على ملعب البولو الأخضر، شعرت ياسمينة أنّ المكان في الحقيقة أجمل مما تصفحّت صوره على الإنترنت، وأنّ أمامها لحظات سعيدة تتحرّق شوقاً للتمتّع بها.(جرّبنا لك: جلسة للعناية بالأظافر في The White Room Spa في دبي).

إلى لايم سبا، وساعة من التدليك المريح الذي يزيل عنك كل آثار التعب، ويشعرك بأنّ الهدوء أساس لاستعادة النشاط، هناك خلال التدليك، والنظر إلى أوراق الورد الأحمر، والإحساس بأنّ عضلات الجسم كلّه تشكرك لما تقدمينه لها، تتأكدين فعلاً إلى ضرورة إتباع جلسات التدليك بشكل دوري، خصوصاً إذا كنت من اللواتي يكثرن من الجلوس في المكتب خلال وظيفتهن. العناية المطلقة التي حظينا بها، جعلتنا على يقين أنّ للمكان فلسفة داخلية حسية آسرة، ترتكز على جعلك تشعرين بالراحة، والسعادة، والهدوء، وتعمل على نقطة تحويلك إلى إنسانة أكثر فرحا، تتمتع بالراحة الجسديّة والنفسية في الوقت نفسه.

إقرئي المزيد: ياسمينة تقابل طوني مندلق في صالونه الجديد في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية