ياسمينة تسافر إلى إيطاليا مع دار سيرجيو روسي

في ميلانو، تم تأسيس دار سيرجيو روسي Sergio Rossi التي تعتبر من الدور العالمية الرائدة في مجال تصميم الأحذية سنة 1950، على يد المصمم الإيطالي سيرجيو روسي الذي درس فن تصميم الأحذية واكتشب خبرة واسعة في تصميم أشكال وموديلات مميزة للأحذية قبل أن يبدأ عمله الفعلي سنة 1966 حيث بدأ ببيع أحذيته في منطفة Bologna.

ias

بلغت علامة سيرجيو روسي شهرتها الواسعة مع بداية السبعينيات وذلك بعد تعاون هذه الدار مع دور أزياء فيرساتشي ودولتشي أند غابانا و Alaia.

سافرت ياسمينة في رحلة لا تُنسى إلى إيطاليا، البلد التي شهدت ولادة هذه العلامة، صاحبة الموديلات المميزة والفريدة من نوعها. تعرفنا خلال هذه الرحلة على طريقة صنع الأحذية، بدءً من مرحلة التصميم والرسم، من ثم مرحلة المقاسات والتلميع ومرحلة الخياطة والتطريز وصولاً إلى المراحل النهائية التي تدعى بمراحل التجميع والتلميع. كما حظينا بفرصة تصميم حذاء خاص بنا خلال فترة إقامتنا في إيطاليا.

من أبرز السمات التي تتميّز بها دار سيرجيو روسي هو قدرتهم على صناعة أحذية من شأنها أن تمنحك شعور بالراحة التامة فضلاً للتقنيات المتطورة التي يتم استخداماها والتي تجمع في الوقت عينه بين التطور والجمالية في التصميم.

كما تحرص هذه الدار على تقديم موديلات تتماشى مع المنطقة ومتطلباتها، فأطلقت على سبيل المثال أحذية محدودة الإصدار خاصة بدبي وتتماشى مع أسلوب المرأة العربية. والجدير بالذكر أيضاً أن هذه الدار تحرص على إطلاق موديلات وتصاميم صديقة للبيئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية