ياسمينة تعايد كيرا نايتلي وتعرض أجمل فساتينها!

من النجمات الهوليووديّات اللواتي يتمتّعن بجمال ساحر، النجمة كيرا نايتلي التي يصادف عيد ميلادها اليوم، هذه النجمة التي تدرك دائماً كيف تتألق على السجادة الحمراء، فتختار أجمل الفساتين الرسمية والأنيقة وبمناسبة عيد ميلادها، أردادت ياسمينة أن تعايدها على طريقتها وتعرض في ألبوم الصور أعلاه، أجمل الفساتين التي اختارتها كيرا لإطلالاتها.

ias

 

فمن إطلالات كيرا نايتلي المميّزة، لفتتنا إطلالتها بفستان Alexis Mabille الذي اختارته بلون الأزرق الكوبالت، هذا اللون الرائج في صيف 2014 كما إطلالتها بفستان باللون الأحمر النبيذي أو البوردو، هذا الفستان الذي حمل توقيع Burberry والذي صمّمه بايلي خصيصاً لها.

 

إلى جانب هذه الإطلالات، لفتتنا إطلالة كيرا بفستان Calvin Klein الحريريّ وفستان Vera Wang الحريريّ أيضاً والذي تميّز بقصّة الكتف الواحد بالإضافة إلى إطلالتها بفستان CHANEL بلوني الأبيض والكحلي وإطلالتها الرقية بفستان الدانتيل من توقيع إيلي صعب.

 

كما اعتمدت كيرا أيضاً في إحدى الإطلالات موضة النيود واختارت من CHANEL فستاناً مطرّزاً بالورود حيث اختارت موضة الميتاليك لإطلالة أخرى وتألقت بفستان بقصّة منخفضة على الصدر من توقيع Gucci.

 

وفي الآونة الأخيرة، أطلّت كيرا بلوك كلاسيكي وراقٍ واختارت أن تعتمد موضة الفساتين المتوسّطة الطول، فأطلّت بفستان أسود من توقيعProenza Schouler تميّز بشقّه الأماميّ كما بفستان بموضة الـ Cut Out مكشوف على البطن من توقيع Roksanda Ilincic.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية