ياسمينة تقابل انا ديلو روسو في قطر

خلال مشاركة ياسمينة في حفل افتتاح علامة Tory Burch متجرها الجديد في قطر، التقينا الفاشينيستا أنا ديلو روسو التي كانت من أبرز الحاضرات وأجرينا لقاءً سريعاً معها للتحدث عن هذا الحفل وعلامة بورش تحديداً.

ias

وأبرز ما أشارت إليه روسو خلال هذه المقابلة كان كيفيّة مقابلتها للمرة الأولى المصمّمة توري بورش  منذ زمن بعيد وخلال حضورها أوّل عرض أزياء لها.

وعن رأيها بـ مجموعة بورش لربيع وصيف 2016 سألنا روسو رأيها وقد ركّزت على أنّ أكثر ما لفتها في هذه المجموعة هو مزيج الحضارات الذي عكسته بورش كما أنّ أكثر ما أعجبها من قطع كانت القفاطين لاسيما تلك البيضاء والمطرّزة. ولا يمكن أن نقابل أنا ديلو روسو من دون أن نسألها عن رأيها بعالم الموضة في العالم العربي فقد أجابت روس أنّها وكأوروبيّة مندهشة بمدى تطور هذا العالم إذ تعتبر العالم العربي من الأسواق المهمّة في الموضة لاسيما بالنسبة إلى الأوروبيين ومصمّمي الأزياء الأميركيين، فمن المميّز أن تتعرّفي على حضارات مختلفة في عالم الموضة إذ يمكنها أن تضفي المزيد على أسلوبك.

أخيراً ولدى طلبنا من روسو نصيحة للمرأة العربية، أتانا الردّ منها أنها ما تحبّه في المرأة العربية هو حبّها للماكياج وقدرتها على وضعه مساحيق الماكياج بشكلٍ مميز وجميل، أمر لا تدركه هي والأوروبيون إذ اعتبرت أنفسهم مملين، لذا، نصحت المرأة العربية بأن تكون حيوية ومسلية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية