ياسمينة تقابل مارغريت دابز لتحدثنا عن ثورة جديدة في مجال العناية بالأظافر

مارغريت دابز هي تلك المرأة التي أضفت تغييراً جذرياً على عالم العناية بالأقدام والأظافر. فاخترعت مبدأ العناية التجميلية والطبية بالأقدام. بدأت العمل من منزلها المتواضع في لندن حيث كانت تأتيها النساء بمختلف مشاكل الأقدام فتعالجهن بما لديها من خبرة في المجال، وسرعان ما بدأ اسمها بالانتشار إلى أن طلبت من قبل Harrods لتفتتح متجرها الأول هناك، ثم أسست فروعًا عدّة في لندن واختارت دبي لتفتتح مركزها الأول خارج مدينتها المحبوبة. أطلقت Margaret Dabbs مجموعة مستحضرات تحمل إسمها متخصصة في العناية بتجميل القدمين والعناية بالأظافر. حصلت ياسمينة على فرصة التعرف على مارغريت شخصياً وإليك تفاصيل مقابلتنا معها:

ias

 

 

[مقابلة مع خبيرة التجميل هدى قطان تقدّم خلالها نصائح تجميلية ثمينة]()

 

 

ماذا الذي يميز صالون Margaret Dabbs عن غيره من الصالونات التي تقدم خدمات العناية بالأظافر؟

يعمل علاج القدمين عادة على تجميل شكل القدم والأظافر، أما علم Pedretics فيعمل على حل المشاكل التي تعاني منها القدم. لا يجمع أي صالون حول العالم بين هاتين الخدمتين وهذا ما نقدّمه نحن ونختص به في كل عيادات Margaret Dabbs، إننا نتميز بتقديم الخبرة، العلاج والمستحضرات باحتراف تام.

 

ما هي أهم العلاجات والخدمات التي تتوفر لديكم؟
نقدم التمارين المختصة بمعالجة مختلف مشاكل الأقدام وأهمها العظمة الجانبية، وقد ساعدنا الكثير من النساء على التخلّص من هذه المشكلة. والجدير ذكره أن معظم الناس يعتقدون أن الحل الوحيد لهذه المشكلة هو عملية التجميل، لكننا نعالجها بواسطة التمارين!

 

كما ولدينا خدمة الـ Professional Pedicure التي يتم إجراؤها على القدم وهي جافة لأنها تمكّن من رؤية الجلد التالف والجاف بشكل واضح ما يساعد على إزالته كلياً وهذه هي الطريق الصحيحة لإجراء علاج اليدين والقدمين بخلاف الطرق المتداولة في مختلف الصالونات.

 

 

[أسوأ أخطاء التجميل خلال العناية بالأظافر]()

 

 

وما هي المكوّنات التي تتركزعليها مستحضرات Margaret Dabbs؟

تتميز مستحضرات Margaret Dabbs بزيت الإيمو المستخرج من طائرالنعامة ، ومن أهم خصائص هذا الزيت أنه يزيل الجروح فوراً. إنه مضاد للإلتهابات ومضاد للباكتيريا والفيروسات. كما تتميّز مستحضراتنا بتغليف فاخر يعكس جودة مفعول المستحضرات ونوعيتها المميزة.

 

لماذا اخترت ليفيل ملتقى الأحذية لافتتاح فرعك الأول في دبي؟
دبي عالم طور النمو السريع والنساء هنا يعتنين بأنفسهن جيداً مما يعطينا فرصة تقديم لون جديد من خدمات العناية بالأظافر والقدمين. كما أن ليفيل ملتقى الأحذية هو المكان الأنسب لصالون يرتكز على العناية بجمال القدمين.

 

ما هي مشاكل القدمين الأكثر شيوعاً لدى النساء في الإمارات؟
تعاني الكثير من النساء من الكعوب المتشقّقة لكثرة إرتداء الصنادل المفتوحة وخصوصاً الخشبية التي تمتص الرطوبة من القدم.كما أن كثرة التعرّض للمكيف التكييف ولأشعة الشمس تساهم في جفاف البشرة. ولكننا نعالج معظم التشققات خلال جلسة واحدة أو بعض الجلسات القليلة حسب الحاجة.

 

 

[أبرز صيحات طلاء الأظافر في الأسبوع النيويوركي لصيف 2015]()

 

 

يقدم صالون Margaret Dabbs الكثير من الخدمات للعناية بالبشرة والأظافر ومن ضمنها المساجات  فأسرعي واحجزي جلستك القادمة لتكتشفي عالماً جديداً للعناية بقدميك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية