ياسمينة تكشف لكِ أوّلاً الفصل الجديد من فنّ التعاون الذي تطلقه بوتيغا فينيتا في صيف 2018!

فصلٌ جديد من فنّ التعاون تكشفه لكِ بوتيغا فينيتا ضمن حملتها الإعلانيّة الجديدة التي حملت توقيع وكالة بارون أند بارون الشهيرة والتي أتت تحت بعنوان " تأملات "، هذه الحملة التي تكشف تفاصيلها أوّلاً ياسمينة.

ias

من خلال الفيديوهين أدناه، تكتشفين الفصل الجديد من هذه الحملة الإعلانيّة التي ارتكزت على الصور المتحركة كأساس لها وقد أتت الحملة لتضمّ سلسلة من الأفلام المختارة إذ سيتمّ إطلاق 6 أفلام سينمائيّة مميّزة من إخراج فابيان بارون، أفلام سنراها معروضة طوال الموسم عبر منصّات مختلفة ومتعدّدة.

بالحديث عن فنّ التعاون الذي تتقنه حالياً علامة بوتيغا فينيتا، نشير إلى أنّ المصوّر الإبداعيّ لهذه الحملة، توماس ماير، كان هو من بدأ بها وتخيّلها وذلك يعود إلى العام 2001. ها هو الفصل الثاني من فنّ التعاون هذا، يركّز على إعادة تسليط الضوء على بوتيغا فينيتا نفسها وذلك من خلال التركيز على الرمز والحروف الأوّلة للماركة.

> " قمنا دائماً برواية القصص عن منتجاتنا وعلامتنا التجارية". وأضاف "يمكننا تطور فن التعاون من الوصول إلى حوار مع العميل وفق شروطه الخاصة". توماس ماير

وها هو هذا الفنّ يأتي مترجماً إلى حقيقة ملفتة أبطالها عدداً من المتعاونين المبدعين الذين عملوا بجهدٍ إلى جانب توماس ماير، نذكر منهم فابيان بارون، مخرج الأفلام والمرشح لجائزة الأوسكار، فيليب لي سورد والمصمّم الشهير، ستيفان بيكمان والمنتج والملحن جون جويل الذي اهتمّ بتسجيل الأغاني للأفلام الستة.

أخيراً، نشير إلى أن أوّل فيلمين، ميراجيو و 196.6 ميغاهيرتز، تمّ عرضهما سابقاً واليوم نكشف لكِ فيلميّ يوتوبيا Utopia وريبيرث Rebirth حيث يعكس الأوّل مسارات رجل وامرأة في خضم الضباب الوردي الوردي فيما تدور أحداث الثاني حول عكس الوقت وذلك في غرفة مضاءة بشكلٍ دافىء نرى فيها عناصر كالأزهار التي تمثّل ولادة جديدة للحياة والعديد من الشخصيات الغير متحركة.

إقرأي المزيد: بوتيغا ڤينيتا تعيد ابتكار فن التعاون مع حملة إعلانية جديدة في ربيع وصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية