ياسمينة تلتقي مالكة موقع Dress Come True الخاص بالعروس

ياسمينة تلتقي مالكة موقع Dress Come True الخاص بالعروس

حظيت ياسمينة بفرصة التعرف على مالكة الموقع الإلكتروني Dress Come True إيفا هاشم الذي يقدم خدمات مثالية للعروس، ويشكل منصة فريدة تحصلين فيها على كل ما يخدم أناقتك: إليك التفاصيل:

ias

ما هي الخدمات التي يوفرها موقع DRESS COME TRUE؟

موقع DRESS COME TRUE هو سوق إلكتروني يجمع بين الراغبات ببيع أو شراء فساتين الأعراس أو السهرات أو إكسسوارات الزفاف المستعملة بالإضافة إلى الفساتين الجديدة أو النماذج. لعرض أحد الفساتين نتقاضى أجراً بسيطاً لمرةٍ واحدة فقط في حين تتمكن من ترغب ببيع الفستان بالاحتفاظ بكامل سعر البيع وأيضاً بالفستان نفسه لديها حتى لحظة بيعه.

كيف تساعدون العروس في العثور على فستان الزفاف المثالي لها؟

لدى تصميم موقعنا الإلكتروني حرصنا على تصميمه بطريقةٍ تسلط الضوء على أهم المعلومات عن الفستان. بعد ذلك، يمكن للعروس الاختيار حسب المصمم أو السعر أو القياس أو القصة أو الموقع، إلخ… نشجّع العروس على التواصل مع صاحبة الفستان مباشرةً للاستفسار عن المزيد من المعلومات.

تصاميم مميزة للعروس يوم زفافها

من أين أتت فكرة موقع DRESS COME TRUE؟

عند التخطيط لحفل زفافي، واجهت صعوبةً كبيرةً في العثور على فستان أحلامي رغم أنني زرت الكثير من المتاجر حول البلد، حتى أنني فكرت في تصميم فستاني الخاص. وفي نفس الوقت كانت الأسعار غير معقولة وكان عليّ إما أن أساوم على التصميم أو السعر. بعد حفل الزفاف حاولت بيع الفستان وتواصلت مع العديد من المتاجر والعرائس والقيّمين على هذا المجال لمعرفة أين يمكنني بيع فستاني واتّضح لي أنه هناك حاجة حقيقية لسوقٍ يختصّ ببيع وشراء فساتين الزفاف المستعملة، ولهذا فكرنا أنا وزوجي آندي في إنشاء سوقٍ إلكتروني يقدم خدماته للعرائس اللواتي يرغبن في بيع فساتينهن أو اللواتي يبحثن عن فستان الأحلام بسعرٍ معقول.

منصة لبيع فساتين الاعراس

ما هي التصاميم التي يمكن أن نجدها على موقع DRESS COME TRUE؟

يتضمن الموقع فساتين اختارتها مجموعة من أكثر عرائس المنطقة أناقةً، ومع الثقافات المختلفة الموجودة في المنطقة أصبح لدينا مجموعة متنوعة من الفساتين التي ترضي جميع الأذواق.

كيف كان التجاوب تجاه DRESS COME TRUE في المنطقة؟

لقد حظينا بتجاوبٍ رائعٍ منذ أن أطلقنا الموقع في بداية هذا الشهر، من الواضح أن المنطقة كانت بحاجةٍ إلى هذه الخدمة التي لم تكن متوفرة في السابق. كانت لدي رغبة في أن أمنح فستاني منزلاً جديداً مميزاً ويبدو أن هناك العديد من السيدات الأخريات في المنطقة اللواتي يملكن ذات الرغبة، وأشعر بحماسٍ كبيرٍ لمساعدتهن ومساعدة العرائس اللواتي يبحثن عن فستان الأحلام.

إقرئي المزيد: لسن أميرات أو نجمات…نساء معروفات جداً اخترن فساتين إيلي صعب لإطلالة زفافهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية