٤ أبراج هي الأكثر حساسية الى درجة قد تدمّر حياتها!

الشخصية الحساسة

الشخصية الحساسة

من مظاهر الشخصية الحساسة هي تعاملها بالعاطفة أكثر من العقل، شعورها بمشاكل الآخرين الى درجة تقمّص حياتهم والتأثر بما يصدر من الآخرين تجاهها والعيش تحت وطأته. فمن هي الأبراج الأكثر حساسية؟!

ias

برج السرطان:

في حين أن الصور النمطية التي تؤخذ عن بعض الأبراج ليست صحيحة، انما الفكرة التي تُعرَف عن السرطان بأنه عاطفي الى درجة مفرطة صحيحة جداً ودقيقة! فهذا البرج يعيش الحياة بعين العاطفة فقط، اذ لا وجود للعقل في قراراته أو في علاقاته، فيضع كل طاقته في حب الآخرين والتعلّق بهم، واذا تعرّضت العلاقة بهذا الآخر الى نكسة، تهدّمت الدنيا في عينيّ السرطان ووقع ارضاً!

برج العذراء:

أن يتميّز بقدراته التحليلية الكبيرة، لا يعني أنّه ليس من أكثر الأبراج حساسية، وهذا هو أمر برج العذراء، ولأن صاحبات هذا البرج يفهمن الآخرين بعد التحليل والتدقيق في أوضاعهم، يصبحون يتعاطفون معهم أكثر وتسيطر عليهم العواطف أكثر. وبفعل اندماج برج العذراء مع الآخرين، يعيش في حياتهم، ويتأثر بمشاكلهم ويحزن لأمورهم أكثر مما يتأثر لأحزانه هو حتّى.

برج العقرب:

يظنّ الناس أنّ العقرب غامض، ولئيم ومنطوِ على ذاته، ولكن هذا التصرّف ليس سوى عاطفية مفرطة وشخصية حساسة بشكل مبالغ به. ومن ناحية ردات الفعل العنيفة منها، والمجنونة أحياناً والمدججة بالدموع والتأثر، التي يتميّز بها هذا البرج خصوصاً الفتيات فيه، فهي ردات فعل أن تعني شيء فهي تعني شخصية عاطفية لا تستطيع التفكير بعقلها بل عواطفها هي التي تحركها وتحدد تصرفاتها.

برج الحوت:

من مظاهر الحساسية المفرطة لدى برج الحوت، هي الامتعتض والانزاع والتأثر من أي كلمة توجّه لهذا البرج وحتّى لو كانت على سبيل المزاح. يتأثر الحوت بالأجواء من حوله، ويتأثر من أي تصرّف لدى الآخرين، فتراه يتأثر ويحزن في حال اكتشف انزعاج أو حزن أحد من حوله، يكره المشاكل ولاتشنجات لأنها تعكّر صفوه الداخلي وراحته النفسية.

اقرئي المزيد: الأماكن السياحية التي يجب أن تزوريها في 2019 حسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية