٥ نقاط ضعف لدى كل رجل مهما بدا قويًا وجبارًا

٥ نقاط ضعف لدى كل رجل مهما بدا قويًا وجبارًا

مصدر الصورة موقع Freepik من مجموعة wayhomestudio

نعدد لك ٥ نقاط ضعف عند كل رجل مهما بدا قويًا وجبارًا أو مهما بدا قاسي القلب ولا يهتم للعائلة أو للماديات أو للأمور التي تهمنا نحن النساء، فلا تغرك مظاهر القوة! في البداية اختبري نفسك: أي رجل يخاف منك؟

ias

ونقاط الضعف التي تعيب الشخصية ولا تجعلها أقلّ فرادة وأهمية، ولكن بالعادة الرجل لا يعترف بنقطة الضعف، لذلك نكشفها لك نحن.

أمه

يعشق الرجل والدته ويطيعها ويهتم لرأيها ولكل ما تقوله مهما تقدّم عنها بالعلم والمركز الاجتماعي، فتبقى هي بوصلته ومستشارته الأولى والأخيرة.!

ابنته

يوم يصبح أبًا لفتاة، تظهر في الرجل شخصية أخرى مختلفة مرهفة الحسّ، فمهما كان الرجل لعوبًا مع النساء فمع ابنته هو الأكثر حنانًا ورقّة، وما يرضاه لزوجته لا يرضاه أبدًا لابنته. من خبرتي أشاركك بعلاقتي بأبي، الثنائية التي جمعت الشدة والحنان اكتشفتها حين كبرت

سيارته

لو سمح لم الرجل بقيادة سيارته، فاعلمي أنك غالية جدًا على قلبه، يحلم الرجل بالسيارة كما تحلم الفتيات الصغيرات بلعبة الباربي، فهو يتماهى معها وجيد فيها حبيبية أخرى غير المرأة.

الألم

أكثر الرجال قوّة، لا يحتملون ربع قوة الألم التي تحتمله أي امرأة، وهذا الكلام ليس غزلًا بأنفسنا انما كلامًا حقيقيًا تؤكده الدراسات العلمية.

الطعام

كل رجل يعشق الطعام، ويرى في تحضير الطعام غزلًا من نوع آخر. فلو قلت لرجل أنك لا تحبين الطبخ ويؤكد لك أن الأمر لا يعنيه، لا تصدقيه! اليك أيضًا صفات في الرجل لا تتأقلم معها المرأة أبداً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية