الحيويّة والألوان القويّة تسيطر على أزياء أنيا هيندمارش لشتاء 2018

لا شكّ أنّ الفرادة والحيويّة والرسومات المضحكة تسيطر دائماً على مجموعات أنيا هيندمارش، وإن كانت مجموعة خاصّة بموسم الشتاء فهذا الأمر لم يمنع المصمّمة من تقديم الرسومات المميّزة والتصاميم بالألوان الحيويّة التي نراها أكثر متواجدة في موسم الصيف.

ias

في ظهر اليوم الثالث من أسبوع الموضة اللندنيّ ، تابعنا عرض أزياء هيندمارش الذي سيطر عليه الفرو والألوان القويّة الحيويّة ولكن ماذا بالنسبة إلى الصيحات؟

موضة غريبة بعض الشيء ولكن مميّزة حتماً سيطرت على مجموعة Anya Hindmarch لشتاء 2018، إنّها موضة سترة الفرو من دون أكمام بأسلوب البوليرو القصيرة ولكن بأسلوب الشال حول الأكتاف، هذه القطعة التي أتت بألوانٍ حيويّة كالأحمر المائل إلى الفوشيا أو الأزرق بتدرّجاته والتي رأيناها فوق الفساتين والمعاطف.

إلى جانب ذلك، برزت موضة الشورت الصوفي الذي لم نعتد على رؤيته سابقاً، وقد برز أيضاً الجامبسوت الشورت الصوفيّ المنسّق تحت الكنزة القصيرة المزيّنة بالقلوب الكبيرة على الجانبين مكان الجيوب.

من الصيحات التي قدّمتها أنيا هيندمارش (المعطف القطعة الاساسية في مجموعة انيا هيندمارش لصيف 2017) والتي لفتت أنظارنا معطف الكاب القصير الذي يأتي بقصّة من دون أكمام مع ياقة من الفرو بلونٍ آخر، هذه القطعة التي كانت رائجة في المواسم السابقة، والتي يبدو أنّها تعود في الشتاء المقبل، لوحدها وكأنها معتمدة كفستان قصير.

بالحديث عن الصيحات التي تعيدها أنيا هيندمارش، نشير إلى موضة تنسيق الجوارب القصيرة مع الأحذية المفتوحة أي الصنادل، هذه الموضة التي تبقى مستمرّة في هذه المجموعة.

بالإضافة إلى ذلك، برزت موضة المعطف بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط الذي يعكس موضة الـ Color Blocks حيث رأيناه بأكثر من لونٍ. كما برزت موضة الشورت القصير المزموم والميتاليكيّ الذي يشبه بقصّته وطوله القصير السروال الداخلي وقد رأيناه منسّقاً مع الكنزة الصوفيّة بالياقة العالية، هذه الكنزة التي أتت مطبّعة بالأشكال الهندسيّة وتحديداً الـ Losange، نقشة كنا قد رأيناها في مجموعات سابقة ما يدلّ على أنّها ستكون من الصيحات الأبرز في الشتاء القادم.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء اسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية