القماش الميتاليكيّ الملوّن يميّز مجموعة كريستوفر كاين لشتاء 2018!

انتهى أسبوع الموضة اللندنيّ لموسم خريف وشتاء 2017-2018 ولكن لا يمكن إلا أنّ نتوقّف عند مجموعة كريستوفر كاين التي اعتبرناها من الأجمل.

ias

تحت عنوان "Process" أو عملية التصميم، أطلق المصمّم كريستوفر كاين بالتعاون مع شقيقته التي تحتلّ منصب نائب المدير الإبداعيّ مجموعة شتاء 2018 التي لم تركّز كسائر المجموعات على الشعارات الواضحة والمتكاتفة مع دور المرأة في المجتمع إنما أتت منوّعة بأزياء منها حيويّة ومنها قويّة ومنها عصريّة تعكس أسلوب المرأة الرجل.

البداية مع القماش المطبّع بالأزهار حيث رأينا التصاميم الأولى التي افتتحت المجموعة مطبّعة بهذا القماش وقد برزت الفساتين بالقصّة المستقيمة والضيّقة مع قصّة الـ Wrap من الأمام على الصدر والخصر كما رأينا التنورة بالقصّة المستقيمة بهذه النقشة وقد قدّمها كاين بشقّ من الأمام وقصّة الكشاكش على الخصر وتمّ تنسيقها مع الكنزة الصوفيّة التي أتت بأكمامٍ بقصّة الـ Cut Out على طول الكمّ.

إلى جانب ذلك، برزت موضة السروال الرسميّ وقد قدّمه كاين من الصوف ورأينا هذا السروال منسّقاً مع القميص الكلاسيكيّ الذي تمّ تنسيقه من جانبٍ تحت السروال ومن جانبٍ آخر فوق السروال.

أما الموضة الأبرز والتي لفتت أنظارنا فكانت الكنزة الفضفاضة بأسلوب الكارديغان التي رأيناها أحياناً صوفيّة وأحياناً أخرى ميتاليكيّة وقد أتت منسّقة إما مع التنورة المثنيّة الملوّنة أو مع تنورة الدانتيل بالكشاكش.

إلى جانب ذلك، برزت موضة الميتاليك الملوّن وقد رأينا التنورة بالقصّة المستقيمة كما التوب بالقصّة غير المستقيمة وبمربّعات ميتاليكيّة ملوّنة بالإضافة إلى القميص الكلاسيكيّ مع المعطف الكلاسيكيّ بأسلوب الترنش بهذا القماش أيضاً.

من الصيحات الأخرى التي ميّزت هذه المجموعة (لاطلالة مميزة وانيقة اختاري ازياء كريستوفر كاين لصيف 2017) والتي لفتتنا نذكر الجلد اللماع Patent Leather حيث رأيناه منسّقاً مع السروال الرسمي باللون ذاته إنما بقماشٍ مختلف ولا بدّ من تسليط الضوء على موضة الورود أو الأزهار الملوّنة المطرّزة بشكلٍ نافر والتي تمّ تنسيقها مع السراويل الحريريّة المنسدلة، هذه السراويل التي أتت بقصّة الـ Culotte وبقماشٍ مطبّع في إطلالات أخرى.

إنّها بالفعل مجموعة مميّزة وملفتة وغنيّة بالصيحات والألوان التي تليق بإطلالاتك كافّة أكانت إطلالات رسميّة أو عصريّة حيويّة أو أنيقة، ما يجعلنا نقول أنّ كريستوفر كاين قد ختم أسبوع الموضة اللندنيّ بتميّز ونجاح ملفت.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية