Yasmina

أبراج تلبي كل مواعيد الحب والغرام

موعد غرامي
موعد غرامي

٣ أبراج تلبي كل المواعيد الغرامية ولا تفوّت أي دعوة لشعاء تعارفي، فأصبحت تحمل لقب أبطال المواعدة. من هي؟

الجوزاء

لقلب برج الجوزاء مفاتيح سرية ولكن بشكل عام، إنّ اتخاذ القرار والالتزام بشخص واحد أمر يشكّل تحديًا بالنسبة لبرج الجوزاء، رغم أنهم يعدون كثيراً بالوفاء الا أنهم لا يستطيعوا الالتزام، لا عن قصد الاّ أنهم يجدون المبررات الغريبة والعجيبة دائماً لأنفسهم. فالمواعدة والتعارف هو بالنسبة لهم نشاط محبّذ لأنه قصير الأمد ويحمل جمالية البدايات، فهذا البرج يستمتع بفكّ غموض الشخصية الموجودة أمامه وحين يقعل ينتقل الى أخرى.

القوس

ايماناً منه بأن الفرص مختبأة ولكن لا نعرف أين، ولأنه يريد الارتباط، يمتهن برج القوس المواعدة وبشكل شبه دائم، ولكنّ المشكلة أنه في طور البحث الدائم عن الشخص الأفضل، لذلك أصبح من أبطال المواعيد الغرامية المتواصلة. ورغم أن هذا البرج يعشق الناس ولكنه يشعر بالاختناق لمجرّد اكتفائه بشخص واحد لذلك يفضّل مواعدة أشخاص كثر على مواعدة شخص واحد.ولكن عزيزتي لكلّ قاعدة استثناء، والدليل حسنات برج القوس في الحب.

الجدي

حياة الجدي عبارة عن أمرين اثنين في الحياة، العمل والمواعيد الغرامية. فادمان هذا البرج على عمله وبقائه فيه بشكل شبه متواصل، يجعله يهرب منه الى ما هو ملفت ومسلّي، فيهرب الى الحب والمواعيد الغرامية. يخاف الملل من الارتباط الطويل، لذلك يجد في مواعيد الغرام المتنفّس من العمل، وبكونه يواعد كثيراً ولا يلتزم بذلك يضمن أنّ لا أحد سيقف بينه وبين عمله. هل أنت امرأة من برج الجدي؟ فأي أكسسوارات تناسبك؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر