السعودية أبرار بخاري تفوز بالميدالية البرونزية في بطولة الحسن المفتوحة للتايكوندو

لاعبة التايكوندو السعودية أبرار بخاري

حصلت لاعبة التايكوندو السعودية أبرار بخاري على الميدالية البرونزية لوزن تحت 57 كيلوجراماً، وذلك بتفوقها على لاعبة المنتخب الإماراتي في بطولة الحسن الدولية المفتوحة للتايكوندو، والتي عقدت في الأردن والمصنفة من قبل الاتحاد العالمي لرياضة التايكوندو، لتكون هذه البطولة إضافة للبطولات التي لمعت فيها أسماء سيدات سعوديات تميزن في رياضات غير مسبوقة. 

ias

أبرار تستعد لبطولة المرأة الخليجية للتايكوندو

تعد هذه الميدالية الثانية التي حققتها أبرار خلال مسيرتها الرياضية التي تجاوزت 14 عاما، فقد سبق لها أن حققت الميدالية البرونزية خلال مشاركتها في البطولة العربية الحادية عشر للتايكوندو في المغرب، وتستعد حاليا للمشاركة في بطولة المرأة الخليجية للتايكوندو المقرر أن تقام في دولة الكويت خلال شهر أكتوبر المقبل، لتكون بذلك إكمالا للبطولات النسائية الخليجية كأول بطولة نسائية خليجية لكرة القدم في مدينة الخبر.

أبرار بخاري في أحدى المنافسات
أبرار بخاري في أحدى المنافسات

شهدت بطولة الحسن الدولية المفتوحة للتايكوندو تحقيق لاعبين سعوديين مراكز متقدمة، فقد فاز عبد الله القرني بالميدالية الفضية، وحصل علي عسيري على الميدالية البرونزية، ذلك بالإضافة للاعبة أبرار التي عبرت عن فرحها بهذا الإنجاز شاكرة جهود الداعمين لها من أفراد عائلتها ومن المدربين ومن أعضاء الاتحاد السعودي للتايكوندو. وفي سياق حديثنا عن الرياضات الآسيوية التي إقتحمتها فتيات المملكة فلا بد لك أن تتعرفي على انجازات المرأة السعودية في رياضة الجودو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية