Yasmina

أبرزي كثافة حاجبيك مع مجموعة "Magical Brow Stars" من Benefit

أبرزي كثافة حاجبيك مع مجموعة "Magical Brow Stars" من Benefit

لا شكّ بأن صيحة الحواجب الكثيفة سيطرت على إطلالة المرأة في السّنوات القليلة الماضية، لذلك ترين النساء ينكببن على تطبيق جميع الصيحات والخطوات والنصائح الجمالية التي تساعدهن في الحصول على رسمة حواجب ممتلئة ومفعمة بالجاذبية. ولأن ياسمينة تحرص دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة والعصرية، لذلك اختارت أن تكشف لك عن علبة Benefit التي تحتوي جميع المستحضرات التي تحتاجينها للتألق بحواجب مثالية. تعرّفي عليها وانطلقي دائماً من منزلك بثقة تامة.

تحتفل علامة Benefit بعرض بلاك فرايداي الشهير، عبر طرح مجموعة محدودة الإصدار تحت اسم "Magical Brow Star"، وتحتوي هذه العلبة الحصرية محدودة الإصدار، كافة الأدوات التي تلزمك لإكمال مجموعتك من مستحضرات الحواجب، كما وأنها ستصبح متوفرة على موقع Sephora بدءاً من 22 نوفمبر لغاية 30 نوفمبر.

قبل أن تبدئي بتطبيق الخطوات الأساسية، احرصي على أن يكون حاجباك نظيفين وخاليين من الشعر الزائد، لذلك تنصحك ياسمينة بزيارة أقرب صالونBrow Bar للعناية بالحواجب من علامة Benefit والذي يتمتع بخبرة تتجاوز 40 عاماً في مجال التخلص من شعيرات الحواجب بالشمع ورسمها.

أما محتويات العلبة فتتألف من :

محتويات علبة اسم "Magical Brow Star من Benefit
  • فرشاة Spoolie Brush: إن تمشيط الحواجب قبل البدء بأي خطوة يسهّل عليك تحديد الفراغات التي يجب ملؤها. كما أنّ تمشيطها بعد ملء الفراغات يساعد على تنعيم الخطوط الحادة ومنح الحواجب مظهراً طبيعياً.
  • قلم الحواجب Goof Proof Brow Pencil: يسهل عليك هذا القلك عميلة ملء الحواجب ورسمها، لاسيما وأنه مزوّد برأس عريض صمّم خصيصاً لتغطية وملء الفراغات الكبيرة، كما أنه ينفرد بتركيبته المقاومة للمياه التي تدوم 12 ساعةً وبلونه الناعم، لينساب بسلاسة مختلف أشكال وألوان الشّعيرات
  • قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil:يتميز برأسه الرّفيع الذي يحدّد الحواجب بدقة تامة ما يضمن مظهر شعيرات طبيعية المظهر تدوم 12 ساعةً.. لا تنسي استخدام فرشاة spoolie brush والقيام بعملية الدمج فور الانتهاء!
  • بودرة الحواجب Foolproof Brow Powder:تنصحك ياسمينة باستخدام بودرة Foolproof Brow Powder التي تمنح الحواجب مظهراً ممتلئاً طبيعياً. والمميز في هذا المستحضر هو أنه مصمّم بتركيبة مخملية سلسة تمنحك حاجبين مثاليين بمظهر طبيعي لمدة 12 ساعةً. وأكثر ما أحبّه في هذه البودرة أنّها تأتي بثنائيات من الألوان، من الفاتح إلى الغامق، بما يضمن إطلالة حواجب طبيعية تماماً!
  • ملوّن الحواجب Ka-BROW! Cream Gel:هو عبارة عن كريم بقوام جل يأتي مع فرشاة تساعد على ملء الحواجب بسهولة وتمنحها لوناً غنياً يمكن تعزيز حدّته والتحكم بها كيفما شئت لتحصلي على الإطلالة المرجوّة.
  • ماسكارا الحواجب Gimme Brow+ brow Mascara: تتمثل ميزة مسكارا Gimme brow في إمكانية استخدامها لوحدها أو تطبيقها على أي إطلالة حواجب لتعزيز حجمها. إنّها عبارة عن جل حواجب ملوّن يحتوي أليافاً صغيرة تلتصق بالجلد والشعيرات وتساعد على منحك إطلالة حواجب ممتلئة عالية الدقة وطبيعية جداً.

خطوات اعتماد إطلالة الحواجب الكثيفة :

  • كخطوة أولى إبدأي ببودرة الحواجب Foolproof Brow Powder واستعيني بدرجة اللون الأفتح في المستحضر لتحديد أول الحاجب أما الداكن لإبراز القوس وملء آخره. استخدمي بعدها فرشاة Spoolie-Brush الموجودة في العلبة ومشّطي الحاجب حتى يندمج المستحضر بسلاسة تامة.
  • كخطوة ثانية استعيني بقلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil وطبقي خطوط صغيرة تُشبه الشعيرات لتكثيفها وللحصول على إطلالة نهائية حادة المظهر.
  • وأخيراً لتعزيز حجم الحواجب، اختاري Gimme Brow وسرّحي به الشعيرات نحو الأعلى لتسرقي الأنظار بحاجبين مثاليين.

إقرأي المزيد: متى يُظهرك ظلال العيون أكبر سناً؟

خطوات اعتماد إطلالة الحواجب الكثيفة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر