أبرز إطلالات النجمات العربيات في حفلات موسم الرياض

ننقل لك اليوم أبرز إطلالات النجمات العربيات في حفلات موسم الرياض، واللواتي تألقن بأجمل إطلالات الشعر والمكياج على مسرح هذه المناسبة العربية العالمية. وكان تركي آل شيخ قد أعلن بالأمس عن عدد زائري هذا الموسم، ورد من خلاله على كل المنتقدين.

ias

نبدأ مع نجوى كرم التي أحيت برفقة ديانا حداد سهرة الليالي اللبنانية، حيث تألقت بثوب زهري اللون من المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي، أما المكياج فقد حمل توقيع وسيم مغبغب، أما الشعر فاختارته مموجاً من COIFFEMOI By Riad and Jean.

ديانا حداد نشرت فيديو لها من الحفل على الصفحة الرسمية لها على انستغرام، إلا أنّ الكثير من صفحات معجبي الفنانة اللبنانية المعروفة بلونها الخليجي نشرت لها صوراً لإطلالتها التي يمكن القول أنّها أتت عرائسيّة بامتياز، من الثوب الأبيض إلى تاج الشعر الماسي والمكياج الذي حمل توقيع خبيرة المكياج رولا الغول. والصورة أدناه من صفحة رولا. 

قبل نجوى وديانا، أحيت نانسي عجرم حفلة لها برفقة تامر حسني في موسم الرياض، وقد لفتت الأنظار كعادتها بإطلالتها الأنيقة، فارتدت ثوباً أسود لامع من إيلي صعب، أما الشعر فحمل توقيع مصفف الشعر طوني صوايا.

أما أصالة التي حسمت موضوع طلاقها فقد اختارت الظهور بالشعر القصير في موسم الرياض، وقد رافق فستان نيكولا جبران الوردي، مكياج حنان النجادة وتسريحة شعر JessyHairstyle المعروفة جداً في المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية