أبرز إطلالات النجمات في حفل People`s Choice Awards 2019

توجّهت الأنظار ليل أمس إلى حفل People`s Choice Awards 2019 حيث تألّقت فيه نجمات هوليوود بأجمل صيحات المكياج وتسريحات الشعر، التي تنوعت بين الناعم والقوي. بعض العناوين تشابهت مع مكياج وشعر النجمات في حفل People’s Choice Awards 2018، وبعضها أتى جديدا!

ias

يبدو أنّ زيندايا هي نجمة السجّادة الحمراء هذا العام، حيث تلفت الأنظار أينما حلّت، وفي حفل الأمس اختارت الظهور بكعكة التويست المرتفعة، ومكياج ارتكز على الكحل الأسود والماسكارا على الرموش، واحمر الشفاه البرتقالي غير اللامع. وكانت ياسمينة قد التقت زيندايا في مقابلة حصريّة كشفت خلالها على الكثير من الأسرار.

مكياج النجمات في حفل People`s Choice Awards 2019

كيم كارداشيان اختارت الظهور بمكياج ناعم نوعاً ما، ومعهود مع نجمة تلفزيون الواقع، ارتكزت فيه على مكياج عيون داكن مع الماسكارا الكثيفة على الرموش، واحمر شفاه نيود، بخلاف سارة هايلاند التي اختارت الظهور بأحمر الشفاه البرتقالي، مع حضور لافت للون ذاته بتدرّجات خفيفة على الجفون والوجنتين. وشعرهنّ اتى مفروداً. ونستذكر هنا أيضاً صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل 2019 Teen Choice Awards

تسريحات النجمات في حفل People`s Choice Awards 2019

ونظل مع الأخوات كارداشيان اللواتي يحضرن دوماَ هذا الحفل، واللواتي تشبهن في اختيارهن للماكياج، حيث استعملت كل من كلوي وكورتني أحمر الشفاه النيود وماكياج عيون قوي، وتنوعت صيحات شعرهنّ بين المفرود والمربوط.

ختاما نعود إلى فساتين النجمات الجريئة في حفل Billboard Music Awards 2019. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية