Yasmina

أبرز حقائب صيف 2019 من أسبوع الموضة النيويوركيّ!

اكتشفي موديلات شنط 2019

انتهى أسبوع الموضة النيويوركيّ وعرضنا عليكِ أبرز عروض الأزياء لصيف 2019 ولكن وكالعادة لا يمكن أن ننهي تغطيتنا من دون جولة سريعة على أبرز ما رصدناه من حقائب على منصّات العروض.

الحقيبة بالتصميم الغريب وجلد التمساح او الحقيبة المدورة PVC

لأنّنا نسعى دائماً أن نكشف لكِ أجدد تصاميم الحقائب الرائجة، نطلعكِ على ملخّص عن موضة حقائب صيف 2019 والبداية مع الحقائب ذات الشكل الهندسيّ الغريب وتحديداً الحقيبة المدوّرة التي كانت قد برزت هذا الصيف والتي يبدو أنّها مستمرّة في الصيف القادم مع براندون ماكسويل وتحديداً بقماش الـ PVC، هذه الحقيبة التي لفتتنا كونها عكست في داخلها قبّعة كبيرة فهل تكون الحقيبة الأبرز في شوارع الموضة؟ أيضاً، برزت حقيبة بشكلٍ هندسيّ مميّز وبجلد التمساح ورأيناها مع كالفن كلاين بمسكة يد قصيرة ولكن بحزامٍ طويل بأسلوب سلسال الضفائر.

حقيبة الـ Tote الجلدية المطبعة بشعار العلامة او الحقيبة الجلدية باسلوب عدة حقائب

إلى جانب ذلك، لفتتنا الحقائب الجلديّة التي أتت بتصاميم مختلفة حيث رأيناها كبيرة وبأسلوب الـ Tote أو حقائب الـ Shopping من توم فورد ومطبّعة بشعار العلامة ما يؤكّد استمرار هذه الموضة وأيضاً بأسلوب الكتف ولكن بشكلٍ تبدو وكأنها حقيبتين أو كلاتشين قديمين كما رأيناها في عرض Coach.

الحقيبة الجلدية المدورة او حقيبة الكيس المطبعة

من التصاميم التي لفتت أنظارنا أيضاً، الحقيبة الجلديّة ولكن بالأسلوب البيضاويّ من Proenza Schouler، هذه الحقيبة التي جعلتنا نتساءل ما إذا كنّا سنرى هذا التصميم يعود مجدداً إلى عالم الموضة.

كما رأينا مع جيريمي سكوت استمراراً لموضة حقيبة الكيس المطبّعة بالرسومات.

الحقائب من خشب الخيزران والقشّ

أيضاً، لفتنا استمرار الحقائب التي تبدو مصنوعة من خشب الخيزران أو القشّ ورأيناها في عرضيّ أزياء أوسكار دي لا رانتا ومايكل كورس.

الحقيبة المطبعة من توري بورتش او حقيبة الكتف بجلد التمساح مع الشراريب

أخيراً، نسلّط الضوء على حقيبة Tory Burch المطبّعة بالكامل بشعار العلامة والتي ذكّرتنا بتصميمها بحقيبة كيلي من هيرمس كما على حقيبة Longchamp التي عكست أكثر من صيحة إذ رأيناها بحزام جلد التمساح وبـ موضة الشراريب أي Fringe.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر