Yasmina

تعلمي أبرز خلطات لتبيض الوجه في اسبوع

أبرز خلطات لتبيض الوجه في اسبوع

اذا كنت تحلمين بتبييض وجهك لكي تحصلي على بشرة مشرقة، إن حلمك ليس صعبًا لان بإمكانك أن تحققيه مع ياسمينة من خلال اتباع هذه الخلطات المفيدة التي تقدمها اليك. إن الخلطات المعمولة بمكونات صحية تضمن لك بشرة ناصعة البياض وناعمة.

خلطة الخيار والليمون: اعصري ليمونة واحدة في خلاط كهربائي وأضيفي اليها أربع ملاعق من عصير الخيار ثم امزجي المكونين. من بعدها، بواسطة قطنة اغمسيها بالمزيج وطبقيها على وجهك ثم اتركيها تجف لمدة 10دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

خلطة الزبادي والشوفان: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الزبادي وأخرى من عصير الطماطم وأخرى من دقيق الشوفان. بعد ذلك، ادهني المزيد على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك جيداً بالمياه الباردة إذ يساعد دقيق الشوفان على إزالة خلايا الجلد الميتة.

خلطة الموز: اهرسي حبة واحدة من الموز في وعاء الخلاط الكهربائي ثم أضيفي اليها ملعقة واحدة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من الزبادي. بعدها أخلطي المكوّنات جيداً ثمّ ادهني وجهك بهذا المزيج واتركيه عليه لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي وجهك بالمياه الباردة ويمكنك أن تكرّري تطبيق هذه الخلطة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع حسب النتيجة اذا كانت سريعة لا تزال تحتاج الى الوقت الاضافي.

خلطة الشوكولا والحليب: امزجي ملعقة من بودرة الشوكولا مع ملعقة من الحليب بالاضافة الى ملعقة من ماء الورد. أضيفي ماء الورد الى الشوكولا ثم أضيفي اليهما الحليب. اخلطي المكونات جيدًا كي تصبح متجانسة وطبّقي الخلطة على الوجه لكي تحصلي على بشرة نضرة ومشرقة. اتركيها لمدة عشرة دقائق ثم لكي تزيليها عليك أن ترطبي وجهك أولا‎ً من خلال اسفنجة لان الشوكولا سيكون معلقًا على الوجه. بعد ازالة الخلطة نهائياً اغسلي وجهك بالمياه العادية وضعي مرطباً.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني