Yasmina

أبرز صيحات شتاء 2019 تكتشفينها من إطلالات بيلا حديد

تعرفي على ابرز صيحات شتاء 2019 من اطلالات بيلا حديد

تبقى النجمات وعارضات الأزياء هنّ المصدر الأوّل لاكتشاف أجدد صيحات الموضة وطرق تنسيق مبتكرة ومميّزة ومن بين هؤلاء اللواتي يعتبرن الأكثر تميّزاً في اعتماد إطلالات ملفتة، بيلا حديد التي تطلّ دائماً بلوك يجمع ما بين الأسلوب الـ Vintage والـ Edgy أو الجذاب أحياناً فما جديد إطلالاتها؟

ببساطة، يمكن القول أنّ لوكات بيلا حديد الأخيرة عكست دليل صيحات شتاء 2019 الأبرز وسلّطت الضوء على أشهر هذه الصيحات التي تبرز هذا الشتاء حيث أنها من خلال لوكاتها أطلعتكِ على الصيحات التي يجب أن تكون موجودة في خزانتك.

كنزة الكارديغان والسروال بنقشة النمر

بيلا حديد بموضة كنزة الكارديغان والسروال المطبع بنقشة النمر

البداية مع كنزة الكادريغان التي تبرز مجدداً وبقوّة والتي يمكن اعتبارها بديلاً عن أيّ كنزة صوفية، هذه الكنزة التي ارتدتها بيلا بأسلوبٍ مفتوح، كاشفة عن بطنها، طريقة تبرز بدورها كموضة رائجة امتداداً لموضة الـ Crop Sweater. إنّ هذه الكنزة يمكن اعتمادها مع الجينز بالخصر العالي وحتى مع السروال الرسمي ومع أحذية رعاة البقر أو أحذية الرانجر بأسلوب حذاء المحارب.

تعلمين حتماً أنّ نقشة النمر هي المسيطرة والأشهر هذا الشتاء ولكن بيلا تؤكد لكِ أنّ سروال النمر هو البديل هن جينزاتك وسراويلك كافّة إذ تدعوك أن تتجرأي ولا تتردّدي في تنسيقه مع أيّ قطعة أخرى، تماماً كما تفعلين مع الجينز من دون التفكير بما يليق به. فمع سروال النمر، يمكنكِ تنسيق أي توب أو كنزة أو قميص مهما كانت النقشة وأيّ سترة أيضاً مهما كانت القصّة.

كنزة الفستان والحذاء الرجالي

بيلا حديد بموضة الكنزة الفستان والحذاء الرجالي

أيضاً ومن إطلالات بيلا نستنتج أنه يجب تضمين خزانتك بكنزة فضفاضة بأسلوب الفستان وتدعوك بيلا إلى أنّ تتجرأي وتختاريها بألوان قويّة أو نيون لا سيّما أنها تبرز بقوّة هذ الشتاء. كذلك الأمر وفي مقابل أحذية رعاة البقر الرائجة، نكتشف من إطلالات بيلا أهميّة الأحذية الرجالية التي تأتي طويلة الساق مثلاً أو بأسلوب الرانجر أي مزيّنة بالشرائط.

السترة المبطنة والتوب الحيويّة!

بيلا حديد بموضة السترة المبطنة والـ T shirt بالاكمام الطويلة

إلى جانب ذلك، لا تستهتري أبداً بالتوبات بأسلوب الـ T Shirt والتي تأتي بأكمام طويلة ونسّقيها مع الجينزات الواسعة الفضفاضة أو بقصّة الـ Flare والأحذية الرياضية الضخمة والقبيحة Dad Sneakers. أخيراً وكما أنّ معطف أو سترة الفرو من أجمل السترات في موسم الشتاء والتي تعتبرينها الأكثر أناقة مع أيّ إطلالة شتويّة، تدعوك بيلا أن تعتبري السترة المبطنة المنفوخة كذلك وأن تنسّقينها مع الإطلالة الأنيقة أيضاً وليس فقط الحيويّة وألا تستهتري بها أو تعتبرينها قطعة حيويّة فقط.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني