أبرز صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل الأوسكار 2016

لم يخيّب حفل الأوسكار 2016 الآمال، فظهرت غالبيّة نجمات هوليوود بإطلالات متألقة من ناحية الشعر والماكياج. ياسمينة التي كانت من أوّل المواقع العربيّة التي نقلت الحفل مباشرة من مكان الحدث، معلنة أسماء الفائزين، وراصدة أجمل اللحظات، وأجمل الفساتين وأسواها، يسرّها اليوم أن تطلعك تفصيلياً على صيحات الشعر والماكياج التي إتبعتها النجمات.

ias

صوفيا فيرغارا تعشق السجّادة الحمراء، وفي حفل أوسكار 2016 عكست هذا العشق بلوك لافت ومشّع مع تسريحة ذيل الحصان، وأحمر الشفاه الوردي الداكن، الذي إعتبر اختياراً يليق بها إلى حد كبير. من صوفيا إلى ناعومي واتس التي تزداد حسناً في كل مرّة بأحمر الشفاه الأحمر القاني التي ظهرت به، إلى جانب تسريحة البوب ذات الطول المتفاوت بين الجهتين. مارغوت روبي المتألقة بثوبها إختارت إطلالة ناعمة، مع الشعر الأشقر المنسدل والماكياج البسيط على وجهها، وهذا لم يؤثّر قيد أنملة على جاذبيّتها.(اكتشفي اجمل الفساتين من حفل الاوسكار 2016).

ريز ويذرسبون إختارت تسريحة الشعر المالس والماكياج الأنيق مع ظهور البلاش الوردي على الوجنتين، أما كيت بلانشيت فكانت سيّدة كعادتها في الشعر القصير والماكياج الخفيف على وجهها، وهنا لا بدّ من أن ننوّه بتميّز كيت في غالبية المناسبات، والحفاظ على أناقتها من دون الوقوع في أي خطأ. روني مارا لم تقدّم جديداً، إلاّ في تسريحة شعرها من الخلف، فقد أتى الموديل غريباً بعض الشيء، مع العلم أنّها حافظت على ماكياجها الكلاسيكي مع البشرة الشاحبة والشفاه الحمراء. والشعر المرفوع رافق أيضاً راشيل ماكآدامز مع الكحل الأخضر داخل العينين، في الحفاظ على نعومة ماكياج البشرة والشفاه.

أوليفيا مان رفعت شعرها إلى الخلف، وتألّقت بأحمر الشفاه البرتقالي، أما البشرة الزهريّة والآيلاينر الناعم والشعر الريترو فشكّلت إطلالة إيميلي بلانت الناعمة إلى حد الشحوب. من إيميلي إلى تشارليز ثيرون، التي يظهر أنها كلّما كبرت في السن، كلّما صارت أكثر جمالاً وتألقاً، فخطفت القلوب ليل أمس بالشعر القصير والماكياج الأنيق. والأنوثة كان لها حصّة قويّة مع أوليفيا وايلد مع تسريحة شعرها الجميلة وماكياجها الناعم. (أسوأ فساتين النجمات في حفل الأوسكار 2016).

ليدي غاغا تعود إلى طبيعتها مع الشعر الأشقر على طريقة الريترو والماكياج المرتكز على الرموش المستعارة، وهي بهذه الإطلالة تكسر خوف جمهورها من العودة إلى الإطلالات الغريبة وغير المألوفة. أما النجمة الأقل أناقة فكانت كيري واشنطن التي رفعت شعرها بطريقة تفتقر إلى الدقّة، وماكياجها لم يكن موفقاً أيضاً.

إقرئي المزيد: هكذا افتتح نجوم هوليوود السجادة الحمراء خلال الحفل الـ88 لتوزيع جوائز الأوسكار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية