Yasmina

جولة على أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2019

جولة على أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2019

منذ حوالي شهر، وياسمينة تجول على المنصّات العالميّة، لتكتشف العناوين الأساسية التي حضرت في أسابيع الموضة العالمية، وبعد صيحات الماكياج والشعر في نيويورك، ثمّ لندن، وبعدها ميلانو، نحط رحالنا في العاصمة الفرنسية، وننقل إليك أبرز هذه الصيحات في أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2019.

الماكياج الطبيعي والناعم حضر في عرض Lanvin مع تركيز واضح على الحاجبين، أما الشعر فكان إما مفروداً على الكتفين، أو مربوطاً بخفّة بتسريحة ذيل الحصان المنخفض. والماكياج نفسه ظهر مع بعض عارضات Maison Margiela، وقسمٌ آخر منهنّ ظهرن بأحمر الشفاه النيون كالأخضر والأزرق، أما الشعر فجاء رطباً بتسريحة الـ Wet Look.

صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2019

العنوانان الأساسيان في عرض أزياء سان لوران في باريس لشتاء 2019 هما الحاجبان وتسريحة ذيل الحصان المنخفض، أما الآيلاينر الملون بتدرجات النيون فكان المستحضر الأساسي الذي استعمل في عرض ديور، وكنا قد ذكرنا سابقاً تفاصيل ماكياج ديور في أسبوع باريس، إلى جانب ماكياج سيلا مارلي في عرض Dior أيضاً.

ماكياج وشعر أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2019

الآيلاينر الأسود الذي رسم حتّى زوايا العين الخارجية كان العنوان الأقوى في ماكياج Paco Rabanne ، أما شعر Balmain فظهرت على جهة واحدة على الكتف، أما الماكياج فجاء ناعماً جداً، مع التركيز على البلاش الزهري الناعم على الوجنتين.

وقريباً سنخبرك بالمزيد عن صيحات جديدة من أسبوع باريس!

إقرئي المزيد: لاكوست تسلّط الضوء على أهميّة التشجير وتعيدنا إلى قصّات الثمانينيات والتسعينيات!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر