أبرز عناوين شعر وماكياج CHANEL Cruise 2015

مع توجّه أنظار العالم في اليومين الماضيين إلى The Island في دبي، حيث حطت مجموعة CHANEL Cruise  2015  رحالها، وبعدما حضرت ياسمينة هذا الحدث العالمي المتميّز، ناقلة إليك أزياء الدار العريقة، صغّرت العدسة صعوداً نحو الشعر والماكياج وعادت إليك بهذه التفاصيل: 

ias

 

  عرض 2015 CHANEL Cruise : تكريم الحضارة العربية في دبي

 

الشعر: تنفيش الشعر كان العنوان الأبرز، فالعارضات ظهرن بتسريحات شعر منفوشة في غالبيّة العرض، فيما كان هناك حضورٌ خجولٌ للشعر المالس، والفكرة الأساس التي تمحورت حولها التسريحتان إنطوت إلى رفعها من الأمام بواسطة موديلات متنوّعة من الأكسسوارات وأربطة الشعر، التي اعتمدت بالدرجة الأولى على رسمة الهلال أو نصف القمر، وعلى اللؤلؤ والأحجار الناعمة ورمز الماركة. وهذه الخطوة لم تكن وليدة الصدفة، بل جاءت متعمّدة بهدف تكامل صورة الروح العربية التي غلّفت العرض في كافة تفاصيله. وتجدر الإشارة إلى أنّ رفع الشعر قليلاً من الأمام ترافق مع أكسسوارات الشعر المالس. 

 

   فساتين CHANEL  تحضر مهرجان كان السينمائي 2014

 

الماكياج: إطلالات ماكياج متميّزة في العرض، سيطر عليها السموكي القوي بالرمادي والأسود، وطبع على الزاوية الداخليّة للعين اللون الذهبي اللامع مع وضع الكحل عند الجفن العلوي والسفلي، ورسم الآيلاينر الجاف بطريقة قسّمت العين إلى قسمين. ولا ريب أنّ هذه الطريقة  تعد مثاليّة لتكبير العيون.  من ناحية البشرة، أراد كارل أن يمنح عارضاته المظهر المشرق والمتقن في آن، فأُخفيت الشوائب طبيعياً، ولونّت بأحمر الخدود الوردي أو الزهري، فيما جاء ماكياج الشفاه ناعماً باللون الزهري أو البيج اللامع. 

 

 

وكخلاصة: الشعر المنفوش، عيون السموكي، والشفاه اللامعة هي الصيحات الثلاث الأبرز في عرض CHANEL Cruise  2015 فما رأيك بها؟ 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية