أجمل العطور لـ" ست الحبايب"!

هي تمضي حياتها في التضحية من أجلك، وأقل ما تفعلينه هو أن تقدمي لها أجمل الهدايا في عيدها، فإذا كانت أمّك من محبات العطور، إختاري لها أحدث الإبتكارات:

ias

 

DAISY EAU SO FRESH من مارك جايكوبز: ينبض هذا العطر بالحياة والسحر والتألق، وفي هذا العطر نفحات من الجريب فروت الأحمر والتوت والأجاص، والبنفسج والورد البري وزهرالتفاح والياسمين والمسك وخشب الأرز.التي   ستأخذ أمّك  في نزهة إلى حقول الطبيعة، ليعيدها إلى نفسها، ويشعرها بشبابها من جديد.

 

Zadig & Voltaire: هذا الموسم عاد عطر الروك ليولد ثانية بعد الشراكة مع مجموعة عطور كلارينس، فكانت النتيجة عطراً مليئاً بالحرية والاثارة الحسية، ولا شكّ أنّ والدتك ستشعر بروح الروك والحب في هذا العطر، وسيخطفها في ليلة ساحرة.

 

Miss Dior Eau Fraiche: عطر مركّب من الياسمين والحمضيّلت والباتشولي، ويكرر تألق ديور مع كل إصداراته، ليشعر والدتك بمشاعرك العميقة وإحساسك العالي.

 

مجموعة Chance من شانيل: هذه المجموعة تعد هديّة مثاليّة لأمّك في عيدها ، نظراً لنفحاتها المميّزة، ومنتجاتها المتنوّعة، وهي تكمل أسطورة عطر Chance الأساسي .

 

Shalimar parfum Initial L`EAU:  هذا العطر منGuerlainهو إستكمال لعطر شاليمار انسيال الذي سبق وصدر في العام الماضي، ولكن هذه المرة جاء العطر أكثر خفّة وشفافيّة، بتركيبة زهور السوسن والياسمين والليمون الهندي والبرتقال التي من دون شك ستفرح أمّك كثيراً.

L’Eau De Chloe:  ينضح  هذا العطر بأناقة نادرة وعصريّة مفاجئة ممزوجة بحرّية وعفويّة وأنوثة متوهّجة، ويحتوي  على تركيز استثنائي من ماء الورد المقطّر الذي يمنح العطر طابعاً منعشاً ونادراً، ومناسباً لعيد الأمهّات.

 

Calvin Klein Beauty: يتميّز هذا العطر الأنيق والراقي بنفحات الياسمين و الزنابق البيضاء الممزوجة مع المسك و العنبر واخشاب السيدار، وهو مناسب للنساء الناضجات، أي لوالدتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية