أجمل تسريحات رفع للعروس من إطلالات النجمات

اجمل تسريحات رفع للعروس من اطلالات النجمات

لعلّ رفع الشعر هو الأسلوب الكلاسيكي الذي إستطاع أن يحافظ على مكانته في إطلالات العروس مع السنوات، على رغم ظهور الكثير من الصيحات العصريّة. ياسمينة أحبّت أن تنقل اليك موديلات تسريحات مرفوعة للوك الذي تريدين إتباعه من أجمل إطلالات النجمات. وهنا لا نبالغ إذا إعتبرنا دوقة كامبيردج كيت ميدلتون هي مصدر غني لطريقة الرفعة العصريّة المنخفضة والمقلوبة، التي تظهر حيوية الشعر وكثافته حتّى ولو كان مربوطاً. وإليك المزيد من الخيارات:

ias

5 أسئلة على العروس طرحها قبل إختيار تسريحة الزفاف

– كيت بلانشيت: النجمة الشقراء المعروفة بكلاسيكيّتها، تعشق الشعر المرفوع بطريقة بسيطة، وفي إحدى إطلالاتها خلال العام رفعته بأسلوب طبيعي مع إضفاء الأنوثة من خلال "تخصيل" الشعر من الأمام، وهذه التسريحة مميّزة للطرحة التقليدية الأنيقة.

تسريحة رفع كلاسيكية من كيت بلانشيت

– ليلي كولينز: على رغم أنّ ليلي معروفة بإتباعها ستايل أيقونات الزمن الجميل، والريترو الذي يأسرها هو دليل كبير على ذلك، ولكن مع التسريحة المنخفضة المربوطة بإحكام، تظهر عصريّة بإمتياز.

ليلي كولينز وتسريحة الرفع المربوطة بالإحكام

– بينيلوبي كروز:هذه المرّة حان وقت الرفعة العالية، التي تتناسب معك بقوّة إذا كنت من صاحبات الوجه البيضاوي، والتي تمنحك طابعاً أمبراطورياً أنيقاً في حفل اليوم الكبير، المستوحاة من بينيلوبي .

تسريحة الكعكة المرفوعة من بينيلوبي كروز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية