أجمل تسريحات شعر تشارليز ثيرون

لا شكّ أنّتشارليز ثيرون أثبتت عن موهبة حقيقيّة في عالم هوليوود، الذي ينضح بالمنافسة، فهي ومنذ بداياتها حصدت أهم الجوائز العالمية، ومع الموهبة ترافق الجمال الصارخ والناعم في آن، متناغماً مع تسريحات شعر تنبض بالأنوثة والتميّز. ياسمينة التي تعرب عن إعجابها دوماً بإطلالات الممثلة الشقراء، عادت إلى أبرز وأجمل تسريحات شعرها التي اعتمدتها على مر السنين!

ias

 

                   تشارليز ثيرون تقتحم عالم تصميم الأزياء

 

هذا العام اعتمدت تشارليز ثيرون تسريحة البيكسي، وحصدت الثناء الكبير، نظراً لأناقة هذا الموديل وتناسبه مع ملامح وجهها الناعمة، وهي كانت قد ظهرت بهذه التسريحة بشكل مموّه في العام 2009، حيث رفعت شعرها القصير الرطب والداكن اللون إلى الوراء. بالعودة إلى بدايات التسعينيّات ظهرت تشارليز بالكاريه القصير مموج الخصلات، وفي وقت لاحق اختارت الأسود لوناً لشعرها، الذي اعتبر خياراً موفقاً مع بشرتها الفاتحة، واعتمدت معه الكعكة تارة والشعر القصير طوراً. 

 

                7 نجمات بتسريحة الـ Faux Bob

 

لكن رغم التغيير، عادت إلى الأشقر، واعتمدت معه تسريحات متنوّعة من الكاريه القصير إلى الطويل، إلى الطويل من الأمام والقصير من الخلف، ثمّ اعتمدت المتدرّج مع الغرّة القصيرة. وهذا التنوّع انسحب  أيضاً إلى موديلات كعكة الشعر وتسريحة ذيل الحصان والـ Updo التي غالباً ما اعتمدت الشعر المجعّد أو المموّج معها. ولم تتوان تشارليز ثيرون عن التزيّن بأجمل أكسسوارات الشعر والأربطة المميّزة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية