تصاميم الجمبسوت الرائعة لا تستغني عنها هذا الموسم

اخترنا لك اليوم أجمل تصاميم الجمبسوت الرائعة لا تستغني عنها هذا الموسم لتتمتعي بإطلالة راقية مفعمة بالأنوثة في سهراتك ومناسباتك.

ias

قدّمنا لك سابقًا تصاميم جمبسوت فخمة ستنقل اطلالتك إلى مستوى عالٍ من الروعة، إلا أننا اليوم اخترنا لك أجمل تصاميم جمبسوت جديدة من الماركات العالمية.

جمسوت أخضر من إيلي صعب

من أروع تصاميم الجمبسوت التي لن تستطيعي مقاومتها. فهي تأتي باللون الأخضر مع التطريزات الناعمة التي تزين مختلف أجزائه، بدون أن ننسى القصة المفتوحة على الصدر التي زادت من جاذبية هذا التصميم.

جمبسوت أسود وأبيض من Elisabetta Franchi

من التصاميم الراقية، والتي تمنحك لمسة مميّزة على إطلالتك في مناسباتك وسهراتك، يمكنك أن تختاري هذا الجمبسوت المميز الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأسود والذي يمكنك أن تنسقيه مع الحذاء بالنقشة نفسها.

جمبسوت بالأسود والذهبي من زهير مراد

لا تترددي في الإعتماد على أحد أكثر التصاميم رقيًا فخامة هذا الموسم، مع هذا الجمبسوت الذي يجمع بين اللونين الأسود والذهبي ليضفي لمسة أنيقة على إطلالتك، بدون أن ننسى التطريق الذهبي الرائع على الجمبسوت التي ستضفي لمسة مفعمة بالأنوثة والسحر.

فستان بنفسي من Valentino

من الإطلالات والألوان الجريئة التي يمكنك أن تعتمديها. اختاري هذا الجمبسوت البنفسجي مع التكريز الخفيف في مختلف أنحائه لتضفي لمسة مفعمة بالحيوية على إطلالتك.

شاهدي أيضًا أفضل تصاميم جمبسوت جينز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية