أجمل تصاميم مجموعة الألبسة الجاهزة للمصممين خالد الصيفي ومروان ماضي

بعد النجاح اللافت لهما في المملكة العربية السعودية، وسائر البلدان العربية، قرر المصمّمان خالد الصيفي ومروان ماضي إكمال مسيرة التميّز في عاصمة الموضة بيروت، واختاراها لتكون نقطة إنطلاقهما في عالم الألبسة الجاهزة، إذ أطلقا أولى مجموعاتهما التي عكست تلك الروح الأنيقة والمشوبة بالفخامة في كل تصميم يوقّع بإسم دار Marwan Khaled Couture، وحملت عنوان Princess Aura، فماذا في تفاصيل هذه المجموعة؟

ias

التنوّع هو العنوان العريض لمجموعة الألبسة الجاهزة للعام 2015، فقد إستطاعت بتصاميمها وفساتينها تلبية لأذواق النساء المختلفة، سواء من ناحية القصّات أو الأسلوب أو الألوان، فغاب الروتين في شكل تام عنها، وسيطرت الأناقة على التصاميم على رغم تباينها. بين الفستان بقصّة التنورة الضيّقة، السروال، التنورة الواسعة، القصيرة، حضرت باقة من الأعمال التي توجّه فيها كل من خالد ومروان إلى المرأة الأنيقة التي تدرك أنوثتها في شكل جيّد، وتفهم معانيها، وتملك الجرأة في إظهارها، وكأنّها إمرأة واثقة تماماً من حسنها وجمال إطلالتها، ولا تخشى مطلقاً من تبيان هذه الثقة الظاهرة بجلاء. الوقفة، اللون، التصاميم المكشوفة في بعض الأحيان كلّها عكست هذا التميّز الآخاذ. (تفاصيل لقاء ياسمينة مع مصممي الأزياء مروان ماضي وخالد الصيفي).

من القصّات إلى الألوان، التي عبقت في أرجاء المجموعة، فالأبيض، اللون الكلاسيكي الأنيق، حضر في أكثر من تصميم، مع دخول تدرّجات وألوان أخرى إليه، وهو حال الأسود، سيّد الألوان، الذي كان خير عاكس لأناقة المجموعة، من دون إغفال الزهري الساحر، والتدرّجات القويّة من ألوان الأخضر والنيلي والأحمر، في إشارة إلى أنوثة المرأة الصارخة التي إنعكست جاذبيّة فخمة ولافتة، لذا كوني أوّل من يطّلع على تصاميم المجموعة، ويتألّق بها.

إقرئي المزيد: أثمن النصائح لعروس ياسمينة من خالد الصيفي ومروان ماضي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية