نيكولا غيسكيير يقدّم حقائب جديدة من توقيع لويس فويتون!

توجّهت الأنظار الأسبوع الماضي إلى مدينة لوس أنجلوس وتحديداً منزل Bob and Dolores Hope المميّز الواقع في Palm Springs لمتابعة عرض أزياء لويس فويتون كروز 2016،  الذي يقدّمه للمرّة الثانية المصمّم نيكولا غيسكيير.

ias

وبعدما تكلّمنا عن المجموعة والأزياء والصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة إذ سيطرت التنانير الماكسي وقصّات الـ Cut Outs على الأزياء، حان الوقت لنسلّط الضوء على الحقائب التي برزت في هذه المجموعة لا سيّما أنّ حقائب Louis Vuitton تعدّ من الأكسسوارات التي تنتظرها العديد من النجمات وعاشقات الموضة.

إكتشفي اجمل ازياء لويس فويتون مجموعة كروز 2016

من منا لم يعجب بحقيبة Petite Malle التي برزت في مجموعة الكروز السابقة؟ قد تكون هذه الحقيبة من أكثر الحقائب التي لاقت انتشاراً في عالم الموضة وشوارع الموضة أي StreetStyle وها هو غيسكيير يقدّم هذه الحقيبة بنقشة مختلفة وقماش مختلف فقد رأينا هذه الحقيبة بالقماش الشفاف وبنقشة تعكس أمواج البحر.

إلى جانب ذلك، يبدو أنّ غيسكيير اختار أن يعتمد أيضاً موضة الحقيبتين Double Bag،  التي رأيناها في العديد من عروض الأزياء العالمية والتي باتت تعتمدها معظم النجمات والفاشينيستا اللواتي يخترن حقيبة كبيرة أو متوسطة الحجم وأخرى صغيرة جداً يعتمدنها كعلاقة أو أكسسوار للحقيبة الكبيرة.

بالإضافة إلى حقيبة الـ Petite Malle، برزت أيضاً حقيبة ألما بحجم كبير ولكن بنقشة مختلفة عن الـ Epi إذ أتت في هذه المجموعة بقماش مبطّن أي بنقشة الـ Malletage التي أعاد غيسكيير إحياءها في مجموعة الكروز السابقة مع حقيبة ألما بالحجم الصغير.

تعرفي على رأي كريستينا بازان بمجموعة لويس فويتون كروز 2016

ومن الحقائب التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، حقائب الظهر لا سيّما تلك التي تحمل شعار الدار أي المونوغرام كما الكلاتش المميّز الجديد بنقشة الـ Malletage إلى جانب حقائب الـ Twist والـ Mask التي قدّمها غيسكيير بنقشات مختلفة إذ أتت إما مقلّمة بموضة الـ Stripes إما بجلد التمساح.

أما الحقيبة الأبرز في هذه المجموعة والتي نتوقّع أن تبرز وتحصد انتشاراً واسعاً في عالم الموضة وأن تلاقي طلباً من قبل عاشقات الموضة، فهي الحقيبة التي أعاد غيكسيير إحياءها والتي استوحاها من حقيبة كانت  أطلقتها الدار سنة 1901 من حقيبة Steamer Bag.

تذكري مجموعة لويس فويتون كروز 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية