أجمل صبغات الشعر الاشقر مع نجمات هوليوود

إرتبط الشعر الأشقر بإطلالات نجمات هوليوود على مر التاريخ، فمنذ أيّام مارلين مونرو وصولاً حتّى اليوم، شكّل هذا اللون مصدراً لقدر عال من الجاذبيّة والتميّز. هذا الموسم وجدت ياسمينة في تنوّع صبغات الشعر الأشقر مع نجمات هوليوود مجموعة من الأفكار بتدرجاته المتنوّعة لتكون عنواناً أنيقاً لإطلالتك.

ias

يمكنك إتباع الشعر البلاتيني من كيم كارداشيان، التي أحدثت مفاجأة بإتباعه في أسبوع الموضة في باريس والتي ما لبثت أن تخلّت عنه وعادت إلى الشعر الأسود، لكنّه حتماً يمكن أن يكون خياراً مثالياً لك في الصيف شرط أن يتناسب مع لون بشرتك، وأن تتقني إختيار الماكياج الخاص به. أما الشعر الأشقر الزيتي مع العارضة البرازيليّة العالميّة جيزيل بوندشينفهو أيضاً خياراً مميزاً لبشرتك السمراء البرونزيّة خلال الصيف، وإعرفي أنّه يحمل في تدرجاته جزءاً كبيراً من التميّز، ويجعل منك إمراة جذابة وساحرة وواثقة من جمالها الآخاذ.

كيم كارداشيان تختار الشعر البلاتيني في أسبوع الموضة في باريس

مع تايلور سويفت يحضر دوماً الأشقر الكستنائي المناسب لمختلف ألوان البشرة، والذي يعد من التدرجات الراقية في الأشقر، واعرفي أنّه في غالبيّة الأحيان يظهر طبيعياً، كأنّك لم تضعي صبغة على شعرك، ونظراً لقربه من اللون البني الفاتح، تأكدي من أنّ معظم ألوان الماكياج تليق به. أما جوليان هوغ فقد إختارت هذا الموسم الأشقر الرمادي المثالي للصيف أيضاً، والذي قد تجدينه غريباً لشعورك بأنّه لوناً للنساء المسنات غير أنّه لوناً يليق به أشكال الماكياج القويّة سواء على العيون أو على الشفاه، ويناسب صاحبات البشرة الحنطيّة.

نجمات لم يلق بهنّ الشعر الأشقر

الأشقر البني شكّل هذا الموسم عنواناً أنيقاً لشعربلايك لايفلي، وهو التي كانت غالباً ما تختار تدرجات أفتح غير أنّه لاق بها بقوّة، فإذا كنت من اللواتي يخشين قوّة الأشقر، يمكنك إعتماده والتأكد من خيارك العصري والأنيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية