أجمل صور أساليب مكياج عرايس!

صور اساليب مكياج عرايس

صور  اساليب مكياج عرايس

صور اساليب مكياج عرايس

كالنجمة في السماء أشعي نهار زفافكِ وإنتبهي لأدق التفاصيل الصغيرة التي تكمل إطلالتكِ، فهذا هو نهاركِ المميّز الذي لن يتكرر في حياتكِ فإجعليه مثالياً وإحصدي إعجاب الجميع بمكياجكِ الخلاب، وإختاري مع ياسمينة إحدى هذه الأساليب الرائعة لمكياج العرايس!

ias

مكياج سموكي للعروس

مكياج سموكي للعروس

صور مكياج عرايس

يمكنكِ إعتماد المكياح السموكي نهار زفافكِ لأنه بطبيعة قوّة الألوان الداكنة فيه يبرز جمال عيونكِ بالأخص إذا كانت بشرتكِ فاتحة، فلا تترددي بإعتماده يوم عرسكِ مع روج أحمر وإخطفي جميع الأنظار إليكِ!

مكياج بنفسجي ناعم

مكياج بنفسجي ناعم

مكياج عرايس

حافظي على نعومتكِ نهار عرسكِ وإعتمدي مكياجاً بنفسجيّاً ناعماً بالأخص إذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء فهذا اللون سيليق بكِ وسيعطيكِ رونقاَ خاصاً!  تصفحي بالصور اجمل اساليب مكياج عروس 2015!

مكياج برونزي ونيود

مكياج برونزي ونيود

مكياج عروس

إذا كنتِ تحبين وقع اللون البرونزي في مكياجكِ، إعتمدي مكياج نيود نهار زفافكِ مع ظلال عيون باللون الذهبي وآيلاينر أسود رفيع وإحصلي على إطلالة طبيعية ناعمة تجعل منكِ ملكة الجمال الطبيعي نهار فرحكِ!

مكياج طبيعي ناعم

مكياج طبيعي ناعم

صور مكياج عروس

لا تخسري أسلوبكِ الناعم والطبيعي نهار زفافكِ وإبتعدي عن المكياج القوي والمبتذل الذي يغيّر شكلكِ ويجعلكِ تبدين مصطنعة بل على العكس حاولي قدر الإمكان إعتماد أسلوب ناعم مع ظلال عيون يليق بلون بشرتكِ وكوني طبيعيّة جداً! تعلّمي بالخطوات طريقة عمل ميك اب عرايس 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية