أجمل عقود فاخرة تألّقت بها النجمات منذ بداية مهرجان البندقيّة السينمائيّ

مصدر الصورة: حساب انستغرام lovegrace_e@

لفتتنا عقود مجوهرات فاخرة تالقت بها النجمات في مهرجان البندقية السينمائي، والتي أضفت عليهنّ لمسات في غاية الفخامة والتميّز، والتي يمكن أن يتم اختيارها بالمناسبة كأحد أجمل المجوهرات الاستثنائيّة للعروس.

ias

قطع المجوهرات تنوعّت، وأكثر ما جعل الإطلالات بأعلى درجات الفخامة، هي العقود التي تميّزت بأشكالها الرائعة، وترصّعت بأثمن الأحجار وأكثرها جمالًا.

تيسا ثومبسون بعقد من بوميلاتو

نسّقت تيسا ثومبسون فستانها الجريء الذي صمّمه Giorgio Armani، مع عقد على شكل سلسلة من Pomellato مرصّع بالألماس، والذي أضفى عليها رونقًا استثنائيًّا.

جوليان مور بعقد من كارتييه

بما أنّها أطلت بفستان بقصّة ناعمة من المخمل وغير مزيّن بالتفاصيل، وهو من تصميم Armani Prive، كان لا بدّ لجوليان مور أن تزيّن إطلالتها بما يرتقي بها إلى درجات عالية من الرقي والفخامة، وهذا ما حقّقته مع عقد وأقراط من Cartier مرصّعة بالأحجار الماسيّة.

إيزابيل هابرت بعقد من كارتييه

اختارت الممثّلة الفرنسيّة البالغة من العمر 69 عامًا، إيزابيل هابرت، تنسيق إطلالتها مع عقد من الذهب شكّلته 4 طبقات، وأتى مع أقراط بتصميم مشابه، وقد بدت مذهلة مع فستانها الذي اختارته من Armani Privé.

كلوي سيفاني بعقد من بولغاري

لفتت كلوي سيفاني الأنظار بإطلالتها لدى وصولها لحضور العرض الأوّل لفيلم Bones And All في مهرجان البندقيّة السينمائيّ، إذ تألّقت بفستان من Gucci ومجوهرات من Bulgari، لفتنا من بينها عقد وسوار سيربينتي، نظرًا لتميّزها بشكل الأفعى التي تلتفّ بأناقة حول المعصم والعنق.

سيمون آشلي بعقد من بولغري

جذبت سيمون آشلي الأنظار بإطلالتها التي اختارت لها فستانًا أحمر من الساتان بقصّة أنيقة وأنثويّة من Giorgio Armani، والذي نسّقته مع عقد فاخر من تصميم Bulgari.

غريس إليزابيث بعقد من كريفيلي

أكثر ما لفتنا في إطلالة غريس إليزابيث، هو العقد الفاخر من Crivelli المكسوّ بالألماس، والذي أضفى على فستانها الأنيق من Alberta Ferretti لمسات فخمة وجذّابة.

وعلى هذا الصعيد، كنّا قد عرضنا إطلالات جريئة خلال افتتاح المهرجان البندقيّة السينمائيّ، والتي كانت عكس إطلالاتهنّ الملفتة في النسخة السابقة منه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية