Yasmina

أجمل مدّونات العالم العربي يتمايلن على أنغام عطر Florence من Roberto Cavalli

أجمل مدّونات العالم العربي يتمايلن على أنغام عطر Florence من Roberto Cavalli

تجمع إمرأة Roberto Cavalli Florence الجرأة، والجمال، والشاعرية، عاكسة أناقة ورقي غير متكلف، ومشعّة بسحر آسر وثقة بالنفس، وأمام عدسة ياسمينة، وقفت كل من رانيا فوّاز ورينة فرح والجامي متألّقات بجمالهنّ الشرقي، الذي ينسجم مع عطر Roberto Cavalli الخاطف للأنفاس!

كل من المدوّنات الثلاث تشبهن إمرأة هذا العطر، البشرة المخملية، الشعر الأسود، الجاذبية القويّة، وكأنّها كلّها انعكاس للشمس بخيوطها القرمزية والذهبية للمرّة الأخيرة قبل مغيبها، وكأنّ نور Roberto Cavalli Florence يلاحقهنّ وهنّ يسرن داخل حدائق فوّاحة، محاطات بالروائح الناعمة للطبيعة التي يبرزها الليل.

يُسلّط الضوء على هذا المزيج الرقيق الذي يشكّل إشادة جميلة بفلورنسا، مدينة الأزهار، من خلال بذور الخبازى المسكية بعض الشيء والتي تضفي لمسة من التميّز والغموض.

ينبض القلب بنفحات باقة من النفحات المشرقة والمزهرّة التي تجمع بين زهر البرتقال الناعم وبتلات الغريب فروت الحامض، وتجمّل هذه السيمفونية الزهرية نفحة عليا فاكهية مترفة، تجسّد بشكل مثالي سخاء Roberto Cavalli Florence. هنا، تنشئ نفحات عنب الثعلب ومركّز المندرين الحامض بعض الشيء المتباينة دفقة مذهلة من الطاقة والحياة. تنضح القاعدة بنفحة سيبر فاخرة: المسك الحسي والعنبر الساطع يوفّران الطباق المثالي لرائحة ماري سالامانيْ المفضّلة، الباتشولي الساحر.

بالفيديو، أجمل مدّونات العالم العربي يتألّقن بعطر Florence من Roberto Cavalli

إقرئي المزيد: مجموعة عطور جديدة تخطف قلب الرجل في عيد الحب وكل المواسم!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني