ياسمينة تختار لك أجمل مستحضرات الماكياج لصيف 2018

تجول ياسمينة مع كل موسم على أحدث الابتكارات في عالم التجميل، لتكون الحصّة هذه المرّة من نصيب مستحضرات الماكياج من أشهر العلامات التجارية العالمية، والتي تمنحك فرصة استثنائيّة للتألق والتميّز في موسم صيف 2018، لتكوني دوماً أجمل النساء وأكثرهنّ جاذبية.

ias

  • مستحضرات جديدة من شارلوت تلبوري: تكشف شارلوت تلبوري في شهر سبتمبر عن أسرار البشرة المتألّقة التي تعزّز الثقة بالنفس، وتشمل كونسيلر Magic Away Liquid Concealer وهو عبارة عن إصبع سحري يتمتّع بقوى خارقة بـ16 لوناً ساحراً، وبودرة Charlotte’s Genius Magic Powder الناثرة للضوء، وألواناً جديدة من كريم الأساس Magic Foundation وكريم الأساس Light Wonder الحائزين جوائز حرصاً منها على تألّق البشرة بأبهى حلّة كل يوم!
مستحضرات جديدة من شارلوت تلبوري
  • هايلايتر Killawatt Freestyle Highlighter من Fenty Beauty: قامت ريهانا بابتكار هذا اللون البلاتيني المذهل، "Diamond Ball-Out"، ليضفي إشراقة منقطعة النظير على كلّ ألوان البشرة، وصُمّمت له علباً خاصة تتناغم تماماً مع المستحضر. وبعكس الهايلايتر العادي، يعطيك Killawatt إشراقةً تدوم طوال اليوم مع تركيبته الكريمية الخفيفة التي تتواءم مع البشرة وتتحوّل إلى بودرية بسهولة وسلاسة. كما أنه يحتوي حبيبات برّاقة دقيقة جداً تُمكِّنك من الحصول على قوام كريمي فائق النعومة.
هايلايتر Killawatt Freestyle Highlighter من Fenty Beauty
  • مستحضرات جديدة لماكياج الحواجب من Lancôme: تطلق Lancôme مجموعتها الجديدة للحواجب التي تتألّف من مستحضر جديد هو Brôw Densify Powder To Cream بتركيبته البودرية الفريدة التي توفّر ملمساً ناعماً وطبيعياً، وتعيد تقديم منتجين كلاسيكيين بنسخة جديدة هما Brôw Define Pencil و Brôw Shaping Powdery Pencil. الآن، أصبح بإمكان كلّ امرأة التعبير عن كافّة أوجه شخصيتها عبر التألّق بإطلالة عيون خاصّة بها من خلال بضع خطوات فقط إلى جانب ماسكارا Hypnôse .
مستحضرات جديدة لماكياج الحواجب من Lancôme

إقرئي المزيد:Apotheosis, Le Mat de Chanel: مجموعة ماكياج CHANEL لخريف وشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية