أجمل وأسوأ ما في بوليفارد وورلد الرياض

مصدر الصورة: حساب lliol0_0@

نستعرض لك من خلال هذا الموضوع أجمل وأسوأ ما في منطقة بوليفارد وورلد في الرياض، والتي تُعد من المناطق الجديدة لفعاليات موسم الرياض “فوق الخيال”.

ias

تعتبر منطقة بوليفارد وورلد واحدة من أجمل مناطق موسم الرياض، والتي شهدت إقبال كبير من قبل زوار موسم الرياض الذين بلغو حتى الان 12 مليون زائر خلال ثلاثة أشهر فقط.

نبذة عن Boulevard world

يجدر بنا في البداية التنويه إلى أنه قد تم الإعلان أخيرًا عن تمديد العمل في منطقة “بوليفارد وورلد” حتى نهاية شهر شعبان، وتحديدًا يوم 22 مارس المُقبل، وذلك تبعًا لما تتميز به هذه المنطقة من تنوع في الفعاليات والأنشطة التي كانت عُنصر جذب للزوار والسياح من داخل وخارج المملكة.

تجمع منطقة Boulevard world  عشر دول من حول العالم هي: أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، وإيطاليا بمساحة كبيرة تتوسطها أكبر بحيرة صناعية في العالم، وتربط منطقة بوليفارد وورلد بمنطقة بوليفارد الرياض ستي تلفريك ناقل بين المنطقتين ، ليشعر الزوار بتجربة السفر الحقيقية حول العالم .

أجمل ما في بوليفارد وورلد

  1. سعر الدخول ملائم للجميع، حيث تبلغ سعر التذكرة 100 ريال في أيام الأسبوع، و150 ريال في نهاية الأسبوع.
  2. إمكانية الاستمتاع بتجربة القوارب والغواصات والتنقل بين 11 محطة داخل منطقة بوليفارد وورلد.
  3. تشمل كل الدول والمناطق مجموعة من أجمل المقاهي والمطاعم التي تعكس ثقافة وروح الدولة التي بها.
  4. وجود منطقة مشوقة لكل محبي الأنمي والألعاب في منطقة اليابان.
  5. يحظى عُشاق التسوّق في بوليفارد وورلد بفرصة ثمينة لشراء كل ما يختص هذه الدول من خلال “المحلات” و”البوثات”المتواجدة في كل دولة.
  6. الإستمتاع بالعروض الحيّة التي تنتمي لثقافات كل دولة من الدول، والتي تقدمها فرق استعراضية.
  7. يعتبر المكان من أجمل الأماكن التي يمكنكم فيها إلتقاط الصور التذكارية.

أسوأ ما في بوليفارد وورلد

يُعتبر الاكتظاظ والازدحام هو السيئة الوحيدة التي قد يصادفها زوار بوليفارد وورلد وخصوصًا في أيام عطلة نهاية الأسبوع، والإجازات، لذا يُفضل عند حجز التذاكر اختيار أيام وسط الأسبوع، والذهاب مُبكرًا حيث يفتح بوليفارد وورلد أبوابه الساعة 3 عصرًا، أخيرًا يمكنك الاطلاع على افتتاح أحدث مناطق موسم الرياض ” إيماجنيشن بارك”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية